الأسرة الرياضية بمحافظة خان يونس تثمن انجازات فرقها

رام الله - دنيا الوطن-محمد حجاج
أشادت الكوادر الرياضية بمحافظة خان يونس بانجازات الفرق الرياضية التي تحققت خلال الموسم الجاري وكان أبرزها فوز النشامى بلقب الدوري العام الممتاز.

وبارك الرياضي الكبير خالد شقورة عضو مجلس إدارة نادي شباب خانيونس السابق و أحد أبرز القيادات الفتحاوية على صعيد المحافظة بالإنجازات الرياضية التي حققتها مدينة خان يونس على صعيد أنديتها .

وأشار شقورة أن مدينة الدوري والكأس قلعة الشهداء أحمد أبو الريش و عمرو أبو ستة و الدكتور عبد العزيز الرنتيسي والاستشهادي محمد فروانة منفذ عملية اختطاف الجندي جلعاد شاليط والاستشهادي الصقر المؤيد بحكم الله الأغا منفذ عملية براكين الغضب في معبر رفح تستحق بعطاء وتضحيات أبنائها أن تفرح و يسكن الفرح أزقتها و مرافقها .

وأكد شقورة أن أعياد المدينة الرياضية تواصلت فبعد صعود نادي عطاء لمصاف الدرجة الأولى , جاء تتويج النشامى بدرع الدوري لتكون النجمة الثانية التي تزين سماء المحافظة و تتواصل الأفراح و ليالي الملاح ببقاء نادي إتحاد خان يونس في دوري الأضواء متمنيا أن تكتمل الفرحة بصعود نادي خدمات خان يونس للدرجة الممتازة .

وشدد شقورة أن حالة اللحمة و التكاثف التي أصبحت سمة جماهير المحافظة بمختلف ميولهم الرياضية و التنظيمية طمست مربع الفرقة متمنيا من الجميع الحفاظ على كينونة المدينة و استثمار انجازاتها الرياضية .

وأختتم شقورة حديثه بالإشادة بمجلس إدارة النشامى برئاسة الدكتور عيسى صباح الذي قبل المهمة في أحلك وأصعب الظروف و نجح بقيادة النشامى للتتويج رغم كل المعيقات و الصعوبات متمنيا لأندية المدينة المزيد من الانجازات .

التعليقات