توقيع اتفاقية ترميم كنيسة العائلة المقدسة برام الله

توقيع اتفاقية ترميم كنيسة العائلة المقدسة برام الله
جانب من التوقيع
رام الله - دنيا الوطن
وقع في مقر محافظة رام الله والبيرة صباح اليوم وبرعاية من المحافظ د.ليلى غنام اتفاقية ترميم لكنيسة العائلة المقدسة برام الله بتمويل من رجل الاعمال الفلسطيني المغترب حماد الحرازين حيث مثله المهندس علي أبو شهلا وبحضور رئيس بلدية رام الله المهندس موسى حديد.

وأكدت غنام على أن التآخي الإسلامي المسيحي في فلسطين وتحديدا في رام الله ممارسة وقرار وليس مجرد شعار، مشيرة أن ترميم الكنيسة يأتي في إطار تعاون المحافظة مع مجلس كنائس محافظة رام الله والبيرة تحقيقا للتكامل النابع من مسؤولياتنا الوطنية، لافتة أن المحافظة تضع دائما الأماكن الدينية على سلم أولوياتها.

وحيت المحافظ غنام رجل الأعمال الحرازين لما له من بصمات متميزة على كافة القطاعات مشيرة إلى جملة من الاتفاقيات التي تم توقيعها بالتنسيق مع المحافظة وبتمويل من الحرازين أبرزها يعنى بالقطاعات الصحية والتعليمية والإجتماعية.

وشكر مجلس الكنائس المحافظ غنام ورجل الأعمال الحرازين، معتبرين ترميم الكنيسة أولوية كونها صرحا دينيا وتراثيا علينا جميعا الحفاظ عليه.

وتمنت المحافظ أن يكون ملتقانا قريب في كنيسة القيامة والمسجد الأقصى وعلى أسوارهما أعلام فلسطين ترفرف معلنة القدس عاصمة محررة من دنس الإحتلال.