حماس: عملية الطعن البطولية في القدس عمل بطولي

رام الله - دنيا الوطن
أكدت حركة المقاومة الإسلامية حماس على لسان عضو مكتبها السياسي موسى دودين أن عملية الطعن التي نفذها الشهيد عبد الرحمن بني فضل في القدس المحتلة، عمل بطولي يندرج في سياق رد مقاومتنا الطبيعي على جرائم الاحتلال المتواصلة بحق شعبنا، ورسالة للاحتلال بأن القدس ستبقى عربية فلسطينية، ولن يمل شعبنا من المقاومة في سبيل الدفاع عنها.

وقال دودين في تصريح صحفي له، إن عملية الطعن البطولية التي أدت لمقتل مغتصب صهيوني، تؤكد بأن شعبنا ماض في مقاومته حتى يسقط قرار ترامب الظالم بجعل القدس عاصمة لدولة الكيان، وأن الاحتلال لن ينعم بالأمن طالما استمر في احتلاله لأرضنا.

وأردف "إن إرادة شعبنا ومقاومتنا لن يكسرها الاحتلال مهما بلغ بطشه، فتنفيذ عمليتان بطوليتان خلال يومين دليل على أن شعبنا لن يوقف المقاومة، وسيواصل الدفاع عن القدس مهما بلغ حجم التضحيات".

وشدد دودين على أن شعبنا ومقاومتنا سيتصدون لكل محاولات تصفية القضية، وسيبقى الاحتلال يدفع ثمن حماقاته، وسيعلم بأن قرار ترامب الظالم لن يجلب عليه إلا مزيدا من القتل لجنوده ومستوطنيه.

وأوضح القيادي في حماس أن عملية الشهيد بني فضل، والأسير قبها، أوصلتا رسالة واضحة لكل الأطراف التي راهنت على أن قرار ترامب سيصبح أمرا واقعا؛ بأن حق شعبنا لن يسقط بالتقادم، وأن المقاومة جاهزة في كل وقت وحين لإيلام الاحتلال وصفعه.