دولة يبحث مع قـطامي سُبل دعم وتنفيذ العديد من المشاريع التطويرية

رام الله - دنيا الوطن
بحث رئيس بلدية بيتونيا ربحي دولــة مع الوزير ناصر قطامي رئيس هيئة الصناديق العربية والإسلامية، اليوم، سبل تعزيز التعاون المشترك بين هيئة الصناديق و والبلديـة والاستمرار بتنفيذ المشاريع الحيوية  خاصة مشاريع تعبيد الشوارع والبنية التحتية .

واتفق الطرفان خلال اللقاء الذي حضره مدير البلديـة محمد مجدوبـة ورئيس قسم العلاقات العامة ثائر الطاهر، أهمية  تنفيذ المشاريع الخدماتية والتنموية.

 من جانبه أكد دولـة أهمية إعتماد النهج التشاركي ومنها تعبيد الطرق، ومشاريع الصرف الصحي، وتوفير مياه صالحة للشرب، وتوفير مراكز للأطفال، وإنارة الشوارع وغيرها من الأولويات.

وشدد دولة على أن بلدية بيتونيا بحاجة الى العديد من المشاريع التطويرية والخدماتية لتنفيذها في المدينة.

كما تحدث دولة عن سياسات الاحتلال في المدينة ومصادرة الاراضي والوضع الاقتصادي و البطالة المستشرية و أضاف :    بالرغم من كل هذه الظروف إلا أننا في بلدية بيتونيا نعمل على تطوير قدراتنا وبناء مدينتا و في الوقت الحاضر نركز على البنية التحتية التكنولوجية و الشبابية والثقافية مستعرضا جملة من المشاريع الإستراتيجية .

واثنى قطامي على عمل بلديـة بيتونيا خاصة خلال السنوات القليلة الماضية والمشاريع التي تم انجازها خلال تلك الفترة اضافة الى النهضة التي شهدتها المدينة في كافة المجالات خاصة الانفتاح على المؤسسات الدولية وابرام اتفاقيات توأمة مع العديد من الدول وتعريف شعوبها على مدينة بيتونيا ودعوتهم لزيارتها والاطلاع على احتياجاتها وممارسات الاحتلال فيها.

ووعد قطامي باعتماد العديد من المشاريع الحيوية لمدينة بيتونيا لما تُمثله من أهمية خاصة في موقعها الجغرافي وعدد السكان والخدمات المقدمة لهم  .