أبرز تصريحات ريهام عبد الغفور في "قعدة رجالة"

أبرز تصريحات ريهام عبد الغفور في "قعدة رجالة"
الفنانة ريهام عبد الغفور
رام الله - دنيا الوطن
حلت الفنانة ريهام عبد الغفور عمر ضيفة على الحلقة العاشرة من برنامج "قعدة رجالة" الموسم الثاني، والذي يقدمه النجوم الثلاثة كريم فهمي وأحمد فهمي وباسل خياط ويتم عرضه على شاشة DMC، وحملت الحلقة عنوان الست المملة.

ودار نقاش بين أحمد فهمي وريهام عبد الغفور في بداية الحلقة حول الملل في العلاقة الزوجية، وان السبب في ذلك هي الست وضرب لها أمثلة عن تصرفات لسيدات تدل على أنهم مملات، الا أن ريهام دافعت بقوة عن هذه الفكرة المغلوطة من وجهة نظرها ومن أبرز تصريحاتها في الحلقة.

مؤسسة الزواج صعبة وليست أسهل شيء في الدنيا، فليس من السهل ان تسير الا إذا كان هناك تفاهم بين الزوج والزوجة، واعتبر الست مظلومة أكثر في هذه المؤسسة لأنها تأخذ كل شيء على أعصابها في حين أن الرجل يريح ذهنه ومن الممكن في أي وقت يترك الأمور ويجلس على القهوة.

فكرة ضرورة الزواج للست كانت موضة قديمة عندما كان التفكير الأول لأي ست هو الزواج وكان هناك عقد نفسية، أما الآن لم يكن كل تفكير الست في الزواج فأصبحت تفكر في النجاح بعملها وتتقبل الأمور أنها ليس بالضرورة أن تتزوج.

الستات لا تدخل حروب مع الرجال أو الأزواج، فهي تتزوج وتريد المعيشة الى أن يخزلها الرجل وعلى تصرفه يكون رد فعلها وهذه الأمور ليست قاعدة عامة وانما هناك حالات.

الست متهمة انها السبب في كل المشاكل في المنزل، ولكن الحقيقة أنها عاطفية وتحب زوجها وكل ما تفكر فيه تربية الأبناء.

لم تفكر الست أن تكون أولوية نفسها وتتساوى بدور الرجل اطلاقاً، ولقب جوز الست يقال في مواقف معينة عندما يختار الرجل أن يكون "زوج الست" بإرادته.

الرجال لو يرون أن الست مصدر الملل فهم نمرودين، لأن الست هي مصدر الحب والدلع والفرفشة والام والصاحبة فأكيد ليست مملة، فمن الممكن أن هناك واحدة مثلا ينطبق عليها أنها مصدر الملل ذلك ولكن ليس بشكل عام.

ليست كل الستات الجميلة دمهم ثقيل أو مملين وانما معظمهم كذلك، فمن الممكن يكون لديهم "ايجو" بسبب جمالهم، ولكن هناك سيدات جمال ويتمتعون بخفة دم ومنهن والدتي فهي ست جميلة ودمها خفيف، وأيضاً على سبيل المثال الفنانة شويكار جميلة ودمها خفيف.

أحب المطبخ والتواجد به دائماً للطبخ، وأقوم بعمل أكلات مبتكرة، وليس لدى أي مشكلة في الدخول على الانترنت لمعرفة وصفات اكل جديدة، فالستات دايما يحبوا المطبخ والطبخ.

أحب قعدة الستات أكتر، أو القعدة التي بها ستات ورجال، فمسألة النفسنة والغيرة ليست عند الستات فقط فهي موجودة أيضا بين الرجال، كما ان هناك ستات يقفوا بجانب بعض ويدعمون بعضهن.

 

التعليقات