وفد الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين يهنىء اللواء ماجد فرج بالسلامة

رام الله - دنيا الوطن
توجه وفد من الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين، برئاسة نائب الأمين العام "راسم البياري" لمقر المخابرات العامة لتهنئة اللواء "فرج" بنجاته من الاعتداء الأثم الذي تعرض له في قطاع غزة مع دولة رئيس الوزراء الدكتور "رامي الحمد الله، حيث نقل رئيس الوفد النقابي المكون من رؤساء النقابات وكوادر الاتحاد، تحيات أمين عام الاتحاد "شاهر سعد" المتواجد خارج الوطن لحضور اجتماعات مجلس إدارة منظمة العمل الدولية في جنيف.

حيث أكد "البياري" أمام رئيس جهاز المخابرات العامة على إدانة الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين، لحادثة الاعتداء الإجرامي والمدان من قبل فئات ومستويات شعبنا كافة، لأنه لا يخدم  مساعي دفع المصالحة إلى الأمام، وتحقيق أمنيات وتطلعات شعبنا في تحقيق الوحدة الوطنية.

داعياً إلى ضرورة تضافر الجهود لجلب الفاعلين وتقديمهم للعدالة لينالوا القصاص الذي يستحقون، وقطع الطريق على ما يحاك لتصفية المشروع الوطني.

واختتم "البياري" حديثه بإعادة التأكيد على وقوف الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين، بكل كوادره وعماله وعاملاته إلى جانب الشرعية الفلسطينية بقيادة الأخ الرئيس "أبو مازن" وحكومته الرشيدة برئاسة دولة رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله، التي تجسد رؤيته وبرنامجه، المبنى على تمكين شعبنا من حقوقه المشروعة، وتعزيز مكتسباته وانجازاته وحمايتها من عبث العابثين وتربص المتربصين الذين لا يريدون الخير لا لشعبنا ولا لأمتنا.