فيديو: ماتيتش يقود مانشستر يونايتد لإقصاء برايتون

فيديو: ماتيتش يقود مانشستر يونايتد لإقصاء برايتون
توضيحية
رام الله - دنيا الوطن
نجح فريق نادي الشياطين الحمر مانشستر يونايتد في استعادة توازنه بعد الخروج المفاجئ من دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا على يد إشبيلية الإسباني، حين فاز على ضيفه برايتون بهدفين مقابل لا شيء على ملعبه أولد ترافورد ليتأهل بذلك للدور الرابع من كأس الاتحاد الإنجليزي

وبدأ المدرب جوزيه مورينيو المباراة بأغلب التشكيل الأساسي مع إراحة بعض اللاعبين، ونجح فريقه في افتتاح التسجيل في الدقيقة السابعة والثلاثين بضربة رأسية رائعة من المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو الذي يقدم مستويات رائعة في الفترة الأخيرة. 

ولم يقدم برايتون أي شيء يذكر خلال شوط المباراة الأول لينتهي النصف الأول من المباراة بتقدم مانشستر يونايتد بهدف مقابل لا شيء. 

واستمرت المباراة في شوطها الثاني حيث حاول برايتون في أكثر من كرة وكان قريبًا من إدراك التعادل ولكن تألق الحارس روميرو والدفاع منعهم من الوصول إلى التعادل، في نفس الوقت الذي شهد تراجعًا للاعبي مانشستر. 

وفي الدقيقة الثالثة والثمانين نجح نجم المباراة نيمانيا ماتيتش في تسجيل هدف فريقه الثاني بعدما صنع الهدف الأول، حيث حول كرة عرضية قادمة من الجهة اليمنى برأسه في شباك برايتون لينهي المباراة إكلينيكيًا. 

ولم تشهد الدقائق المتبقية أي جديد لتنتهي المباراة بفوز مانشستر يونايتد على ضيفه برايتون وإقصائه من الدور الثالث من كأس الاتحاد الإنجليزي. 

فيديو: ملخص المباراة 

 

التعليقات