مقاتلو كتائب المقاومة الوطنية يشاركون في تشييع الشهيد الصياد أبو ريالة

مقاتلو كتائب المقاومة الوطنية يشاركون في تشييع الشهيد الصياد أبو ريالة
رام الله - دنيا الوطن
شارك العشرات من مقاتلي كتائب المقاومة الوطنية الجناح العسكري للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، في تشييع جثمان الشهيد الصياد إسماعيل أبو ريالة "18 عاما" في مخيم الشاطئ غرب مدينة غزة.

وسارت جنازة التشييع من منزل الشهيد أبو ريالة صوب مقبرة الشيخ رضوان بمدينة غزة، حيث وري الثرى هناك بمشاركة أهالي الشهيد ومئات المواطنين.

وشددت كتائب المقاومة الوطنية وهي تنعى الشهيد أبو ريالة أن دماءه ستبقى وقوداً لتصعيد الانتفاضة والنضال في الميدان ضد الاحتلال الإسرائيلي على طريق الحرية والعودة والاستقلال.

وأدانت الكتائب جريمة الاغتيال البشعة بحق الصياد أبو ريالة، واحتجازه لقرابة 18 يوماً، محملة الاحتلال المسؤولية التامة عن تداعيات هذه الجريمة وعن عدوانه المتواصل على شعبنا وصياديه ومزارعيه في قطاع غزة.

وأكدت الكتائب، أن الاحتلال الإسرائيلي لا يفهم إلا لغة القوة، داعية كافة الأجنحة العسكرية إلى بناء جبهة مقاومة متحدة وتشكيل غرفة عمليات عسكرية مشتركة لمجابهة عدوان الاحتلال الإسرائيلي المتواصل.

ويشار إلى أن قوات الاحتلال الإسرائيلي سلمت جثمان الشهيد أبو ريالة بعد احتجاز دام 18 يوماً، حيث استشهد أثناء عمله في مهنة الصيد في بحر شمال غزة.



التعليقات