لجنة لاجئي خان يونس تهنئ الأسير المحرر أبو مصطفى

رام الله - دنيا الوطن
قامت اللجنة الشعبية للاجئين مخيم خان يونس ممثلة برئيس اللجنة الدكتور مازن أبو زيد واعضاء اللجنة وحشد كبير من أبناء المخيم بزيارة للأسير المحرر من سجون الاحتلال الاسرائيلية ابراهيم أبو مصطفى لتقديم التهنئة والسلامة للإفراج عنه بعد ان امضى 15 عاما في سجون الاحتلال .

وبهذه المناسبة القى امين سر اللجنة استاذ عدنان العصار كلمة تهنئة نيابة عن اللجنة حيا بها صمود اسرانا الأبطال في سجون الاحتلال ومهنئا الاسير المحرر أبو مصطفى وعائلته بالإفراج عنه ومؤكدا على ان تمسكنا بالثوابت الوطنية حتى انهاء الاحتلال واقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف بقيادة الرئيس محمود عباس ابو مازن.

وبدورها اعربت عائلة الأسير المحرر عن سعادتهما بهذه الزيارة التي تؤكد على روابط الوحدة والمصير والهدف المشترك من اجل فلسطين وأبرقت العائلة تحياتها الى الرئيس محمود عباس ابو مازن رئيس دولة فلسطين مؤكدة دعمها له في كل مواقفه الوطنية.

وفي ذات السياق شدد الوفد المهنئ على ضرورة العمل الوطني الجاد والدؤوب وتكثيف الجهود والمساعي، لتبييض سجون الاحتلال من كافة الأسرى ، لافتاً إلى أن أسرانا حرموا حريتهم في سبيل الدفاع عن أرضهم المحتلة "الحق" المشروع الذي كفلته كافة المواثيق والأعراف الدولية.

وبنهاية الزيارة قدم رئيس اللجنة و أعضائها و الوفد المهنئ صورة تذكارية للأسير المحرر ولعائلته بهذه المناسبة.