فيديو وصور: تكريم طلبة الامتياز بجامعات الأقصى والأزهر وغزة

فيديو وصور: تكريم طلبة الامتياز بجامعات الأقصى والأزهر وغزة
رام الله - دنيا الوطن
كرمت الكتلة الإسلامية فى جامعة الأقصى وجامعة الأزهر وجامعة غزة طلبة الامتياز بتلك الجامعات خلال احتفالات طلابية منفصلة حملت عنوان " للقدس ماضون ".

وحضر الاحتفالات عدد من القيادات الوطنية والشخصيات الإعتبارية ولفيف من ممثلى وزارة التربية والتعليم ورؤساء الجامعات والهيئات الإدارية والتدريسية وحشود من الطلاب وذوى المتفوقين.

وتخلل الاحتفالات عدد من الكلمات لضيوف الاحتفالات أكدوا خلالها على أهمية العلم والتفوق الدراسى والثقافة العامة فى تطور المجتمع وتخريج القادة والمبدعين والمفكرين والعلماء ، مطالبين المتفوقين وطلاب الجامعات بالمزيد من الجد والاجتهاد باعتبارهم هم عماد الامة ومجدها القادم ومن يعول عليهم فى تحرير القدس وفلسطين من دنس المحتل الغاصب.

كما وتخلل الاحتفالات العديد من الوصلات الانشادية وفقرات من الدبكة الشعبية واسكتشات مسرحية وفقرات من الشعر بينوا فيها دور العلم فى الرقى بالمجتمع وتقدم الأمم.

وفى كلمات المتفوقين أكدوا خلالها على أن هذا التفوق والتميز والحصول على اعلى الدرجات لم ياتى الا من خلال الاجتهاد والمثابرة وسهر الليالي ، معربين عن شكرهم لكل من ساهم فى وصولهم الى هذه المرتبة من التفوق ، خاصين بذلك المدرسين وإدارات الجامعات وذويهم وللكتلة الاسلامية على رعايتها المستمرة لهم.

واختتمت الاحتفالات بتكريم طلبة الامتياز بشهادات تقدير وهدايا مميزة تقديراً لهم ولتفوقهم الدراسى.

فيديو: الاحتفال في جامعة الازهر 


 

التعليقات