فوز فريق مديرية رفح ببطولة دوري كرة القدم المدرسية

فوز فريق مديرية رفح ببطولة دوري كرة القدم المدرسية
رام الله - دنيا الوطن
فاز فريق طلبة مديرية التربية والتعليم برفح ببطولة دوري كرة القدم على مستوى المدارس الثانوية بقطاع غزة وهي البطولة التي أطلق عليها اسم (القدس عاصمة فلسطين) على شرف الراحل التربوي مروان شرف، وكانت بتنظيم من وزارة التعليم ورعاية شركة الوطنية موبايل.

وحقق فريق رفح الفوز عقب تغلبه على فريق مديرية شمال غزة بضربات الجزاء الترجيحية عقب مباراة  قوية من الفريقين اتسمت بالإثارة والندية، وحصل اللاعب  أمير عكاشة من مديرية شمال غزة على لقب أفضل لاعب، وحصل حارس مرمى مديرية رفح  محمد جودة على لقب أفضل حارس.

وفي نهاية البطولة التي أقيمت على ملعب فلسطين وسط غزة تم تكريم فريق مديرية رفح ومنحه كأس البطولة ومبلغ 2000 دولار كما تم منح فريق شمال غزة صاحب المركز الثاني مبلغ 1000دولار.

وحضر اختتام البطولة وكيل وزارة التربية والتعليم د. زياد ثابت، ووكيل وزارة الشباب والرياضة أحمد محيسن، وممثل شركة الوطنية موبايل رجب السراج، ومدير الدائرة الرياضية بالوزارة عبد الغني الشيخ، وممثل الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بشير أبو النجا وعدد من التربويين والرياضيين وحشد جماهيري وشعبي.

وقدّم ثابت التهنئة لفريق رفح، كما قدم الشكر لجميع الفرق المشاركة وجميع من ساهم في إنجاح هذا النشاط الرياضي ، وأوضح ثابت أن هذه البطولة النوعية من توجهات الوزارة نحو الاهتمام بالرياضة المدرسية وبالتالي تقديم الفائدة للرياضة على المستوى الوطني.

التعليقات