سعودية تجهزت للاحتفال بزوجها الغائب فاكتشفت كارثة

سعودية تجهزت للاحتفال بزوجها الغائب فاكتشفت كارثة
صورة تعبيرية
رام الله - دنيا الوطن
لم تتوقَّع مواطنة سعودية، أن الاحتفال الذي أرهقت نفسها في الاستعداد له لاستقبال زوجها بعد غيابه عنها أسبوعين سيتحول إلى صدمة عمرها، ويكشف حقائق "مغيَّبة" عنها، تُنهي زواجهما.

وفي التفاصيل، كشفت المواقع الإعلامية السعودية عن انتهاء واقعة احتفال سيدة بعودة زوجها من السفر إلى خارج السعودية بالطلاق! فعلى مدى ساعات عدة متواصلة، ظلت السيدة تحضِّر للاحتفال بعودة زوجها إلى المنزل بعد غياب 15 يوماً في رحلة عملٍ، إلا أن فرحتها بقدومه تحولت إلى حزن وألم بعدما تفاجأت بأن سفره كان ليتزوج من امرأة أخرى.

وقالت صديقة الزوجة: إن زوج صديقتها أخبرها بأنه سيسافر إلى خارج السعودية في مهمة عمل لمدة 15 يوماً، وأنها اقتنعت بذلك، وساعدته في تحضير حقيبته، وودعته على هذا الأساس.

وأضافت "قررت صديقتي، أن تحتفل بعودة زوجها بعد انتهاء مدة السفر، وبالفعل قضت ساعات عدة تجهز للاحتفال، وبمجرد وصوله إلى المنزل، شعرت بالفرحة والسعادة، وسارعت إلى حمل حقيبته".

وتابعت "أثناء قيامها بفتح الحقيبة لاستخراج ملابسه لترتيبها، تفاجأت بعقد زواج من فتاة مغربية، يحمل اسمه، فواجهته بالأمر، ولم ينكر حصوله، حيث أقر بأنه تزوج مرة أخرى، وأنه سافر لهذا الغرض، وليس من أجل العمل".

وأشارت إلى أن صديقتها شعرت بالألم والحزن، وتركت المنزل، وذهبت إلى منزل أهلها، وطلبت الطلاق.

التعليقات