قوات الاحتلال تعتقل 3 أطفال من العيسوية

رام الله - دنيا الوطن
 اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي، مساء اليوم الأربعاء، ثلاثة أطفال من بلدة العيسوية وسط القدس المحتلة، بزعم إلقائهم الحجارة خلال مواجهات في البلدة.

ولفت مراسلنا في القدس إلى أن قوات الاحتلال اقتحمت اليوم العيسوية وشرعت بالتنكيل بالسكان وسط حصار عسكري ما زالت تفرضه على البلدة منذ نحو 50 يوما، حيث دارت مواجهات أطلق خلالها جنود الاحتلال عشرات القنابل الصوتية والغازية السامة .