الاحتلال يعتقل سبعة مواطنين من الضّفة

رام الله - دنيا الوطن
اعتقلت قوّات الاحتلال الإسرائيلي سبعة مواطنين من الضّفة الغربية، فجر اليوم الأربعاء.

وأوضح نادي الأسير الفلسطيني أن الاحتلال اعتقل أربعة مواطنين من محافظة جنين، وهم: خالد عبد العزيز جرادات، محمد يحيى طحاينة، طارق نايف العيسة وقسام نجم.

فيما اعتقلت كل من: الأسير المحرّر إبراهيم الزير من قرية حرملة ببيت لحم، والطالب الجامعي محمد بدر حمادنة من عصيرة الشمالية في نابلس، وأحمد هيثم القواسمة من الخليل.

التعليقات