مفاجأة: هاري كين قد يغيب عن كأس العالم

مفاجأة: هاري كين قد يغيب عن كأس العالم
اصابة هاري كين
رام الله - دنيا الوطن
قدم النجم الدولي الإنجليزي هاري كين خلال السنوات الماضية وخلال الموسم الحالي على وجه التحديد، أداءً كبيرًا جعله محط أنظار وأحاديث الجميع من عشاق كرة القدم حول العالم، حيث رشحه الكثيرون لتقديم أفضل ما يمكن في كأس العالم وقيادة منتخب بلاده الإنجليزي للوصول بعيدًا في مونديال روسيا.

وفجأة، أصبح هاري كين مهددًا بالغياب عن منافسات كأس العالم المقبلة بسبب الإصابة، حيث تعرض لإصابة قوية على مستوى كاحله الأيمن خلال لقاء فريقه توتنهام هوتسبيرز أمام مضيفه بورنموث والذي فاز به فريقه توتنهام بأربعة أهداف مقابل هدف واحد في لقاء الأسبوع الثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز، ولكن عكرت إصابته القوية فوز فريقه العريض. 

وغادر هاري كين الملعب على عكازات، بعدما التوى كاحله في كرة مشتركة مع حارس مرمى بورنموث، وبعد تشخيص إصابته بشكل مبدأي تبين أنه يعاني من التواء في الكاحل، وفي حال كان الالتواء من الدرجة الثانية، فإن فترة غيابه ستمتد لأكثر من 3 شهور، وهو ما يخشاه الجميع في إنجلترا حيث سيعني ذلك الغياب عن منافسات كأس العالم في روسيا يونيو المقبل. 

وأشارت أغلب التقارير إلى أن موسم هاري كين في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز قد انتهى، في انتظار الفحوصات الطبية التي ستؤكد صحة هذا الكلام من عدمه، ولكن في جميع الأحوال فإنه يبدو أن الإصابة ليست بالهينة.

فيديو: لحظة إصابة هاري كين

 

التعليقات