عاجل

  • الدقيقة 30: التعادل سيد الموقف بين منتخب اسبانيا وايران

فتح تكرم الوكلاء الجدد للوزارات

رام الله - دنيا الوطن
  كرمت حركة التحرير الوطني الفلسطيني (فتح) إقليم سلفيت ثلاثة من وكلاء الوزراء الجدد في رام الله الذين أستلمو مناصب جديده في وزارتي العمل والتنميه الإجتماعيه، وذلك خلال زيارة لهم في مقرات الوزارة في رام الله .

 وترأس الوفد أمين سر حركة فتح عبد الستار عواد، وأعضاء لجنة الإقليم أسامة مصلح وعزام مصطفى، والشيخ تحسين ابو إسليمة، وفرحات مرعي، وسمير المصري .

وتحدث عواد عن دور وكلاء الوزراء الجدد وتعاونهم الدائم في تأدية رسالتهم وواجبهم المهني والوطني والتنظيمي، مؤكداً على أهمية الولاء والأنتماء والإخلاص في العمل والبناء كضرورة لنجاح العمل الرسمي وتحقيق دولة المؤسسات، متمنياً لهم النجاح والتقدم في مناصبهم الجديده، مضيفاً أن حركة فتح وفيه لأبنائها المخلصين الذين لا يبخلون في تقديم كل غالي من أجل فلسطين، موضحاً أن هذا التكريم يأتي ايماناً من حركة فتح بدور أبنائها في خدمة الوطن والمواطن .

وشدد عواد على ان محافظة سلفيت هي من اكثر المحافظات في الوطن ، تعاني من غول الاستيطان ومن انتهاكات يوميه بحق المواطن والأرض والشجر، كان أخرها تجريف اراضي بلدة ديربلوط ومنطقة ظهر صبح في كفر الديك ومصادرة للأراضي وطرد المواطنين قصراً من أرضهم، موضحاً " ان عدد المستوطنات في المحافظة أصبحت أكثر من عدد البلدات في محافظة سلفيت" .

حيث كرمت فتح رئيس هيئة العمل التعاوني في وزارة العمل يوسف الترك، ووكيل وزارة التنمية الإجتماعية داوود الديك، ووكيل وزارة العمل سامر سلامة، بمناسبة توليهم مناصب جديدة في الوزارات الحكومية .

وبدورهم شكر الوكلاء حركة فتح إقليم سلفيت على هذه اللفتة الهامة والتكريم بمناسبة توليهم مناصبهم الجديده، مثمنين الدور المميز الذي تقوم به الحركة من حيث البناء التنظيمي والتوعوي، مؤكدين ان الحركة تخطو إلى الأمام بخطى كبيرة نحو تحقيق الآمال الفلسطينية في التحرر وبناء الدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشريف .

وفي نهاية اللقاء قدمت حركة فتح إقليم سلفيت الدروع التقديرية للمكرمين.