وفد اتحاد اليد بالمحافظات الشمالية يختتم سلسلة من الاجتماعات والأنشطة بغزة

وفد اتحاد اليد بالمحافظات الشمالية يختتم سلسلة من الاجتماعات والأنشطة بغزة
رام الله - دنيا الوطن - محمد حجاج
اختتم أعضاء الاتحاد الفلسطيني لكرة اليد في المحافظات الشمالية، زيارته لمحافظات غزة والتي استمرت على مدار ثلاثة أيام أجرى خلالها العديد من الاجتماعات والأنشطة استهلها بلقاء أعضاء المكتب التنفيذي للجنة الاولمبية، حيث ضم الوفد الزائر، نايف أبو هليل نائب رئيس الاتحاد، وأعضاء الاتحاد جواد غنام وجمال سرحان، إضافة لمهند عوض مساعد الأمين العام للاتحاد.

وقد عقد أعضاء الاتحاد في شطري الوطن بمقره بمبنى الاولمبية اجتماعا مركزيا تم خلاله مناقشة خطة الاتحاد لأنشطته وأجندته للموسم الجاري 2018 في شطري الوطن،وكذلك التحضيرات الخاصة بالاستحقاقات القادمة، وأهمها مشاركة منتخب الشباب في تصفيات كأس العالم والبطولة الأسيوية في عُمان.

وزار وفد الاتحاد منزل القيادي في حركة فتح في قطاع غزة أحمد حلس، إضافة لاستقبالهم من قبل اللجنة الأولمبية الفلسطينية.كما زار أعضاء الاتحاد نادي خدمات البريج، لمتابعة تمارين المنتخب الوطني للشباب.

واعتبر أبو هليل أن بدء تدريبات المنتخب الوطني للشباب بغزة تشكل استعداداً للبطولة الأسيوية، يدل على حب الشباب الرياضي لوطنه وللعبة كرة اليد؛لافتا إلى أن الاتحاد سيوفر كافة الإمكانيات لنجاح منتخب الشباب في البطولة المقبلة، متمنياً أن ينجح لاعبي غزة بالخروج من القطاع والالتحاق بتجمع المنتخب بالضفة من أجل الاستعداد بقوة للبطولة.وأوضح أن كرة اليد الغزية بغزة، شهدت قفزة نوعية وكبيرة، خاصة في المنافسة الكبيرة لمعظم الفرق التي حاولت الحصول على بطولة الدوري، التي توج بها خدمات البريج.

كما استقبل عبد السلام هنية رئيس مؤسسة أمواج الإعلامية، أعضاء الاتحاد في مقر مؤسسة أمواج الإعلامية، مرحباً بالوفد الذي اعتبر زيارته لغزة تاريخية، برغم الضغوط والحصار الذي يفرض على القطاع منذ سنوات عديدة.وقال هنية، إن التئام اتحاد الضفة في غزة والضفة، لأول مرة منذ فترة كبيرة يعمل على تعزيز الثقة بين الاتحادات في شطري الوطن، لتنشيط الألعاب الرياضية في كافة مجالاتها.

وقد شاهد الوفد جزءا من لقاء فريق الشباب في خدمات النصيرات مع قدامى النادي حيث تغلب الأول بنتيجة 33/30، والتي أقيمت على صالة نادي خدمات النصيرات.واستمرت زيارة أعضاء الاتحاد لقطاع غزة لمدة 3 أيام، تخللها زيارة أندية اللعبة في غزة.

وكان أعضاء الاتحاد في المحافظات الشمالية، دخلوا غزة مساء الخميس الماضي من أجل لم شمل أعضاء الاتحاد في شطري الوطن، وعقد اجتماعات ضرورية ومهمة لتسير أعمال الاتحاد خلال الفترة المقبلة.



التعليقات