الاحتلال يحول 3 أسرى من بيت لحم للاعتقال الاداري
رام الله - دنيا الوطن
حولت محكمة الاحتلال، 3 أسرى من بيت لحم للاعتقال الاداري.
وقالت مصادر محلية إن محكمة الاحتلال حولت الأسرى عيسى سامي جبرين، وزكريا أحمد جبرين، وعلي يوسف جبرين، من بلدة تقوع إلى الاعتقال الإداري، مدة ستة أشهر.
وأوضحت المصادر أن الاحتلال اعتقل الأسرى الثلاثة قبل أسبوع واحد من داخل منازلهم، وحولت ملفاتهم إلى الاعتقال الإداري، بدعو الملف السري، وباعتبارهم يشكلون خطراً على أمن الاحتلال.

التعليقات