صور: لماذا تجردت هند صبري من ملابسها أمام خالد أبو النجا؟

صور: لماذا تجردت هند صبري من ملابسها أمام خالد أبو النجا؟
الفنانة التونسية هند صبري والفنان خالد أبو النجا
رام الله - دنيا الوطن
يُعرف عن الفنانة هند صبري الثقافة العالية فهي حاصلة على درجة ماجستير في حقوق الملكية الفكرية، وهي مرسمة منذ فيفري/شباط 2007 في جدول المحاماة بتونس. 

ولقد تزوجت من رجل الأعمال المصري أحمد الشريف، ومن أشهر الأعمال التي شاركت فيها مواطن ومخبروحرامي وهو الفيلم الذي كررت فيه تقديم المشاهد المثيرة،وهو ما كاد يحصرها لاحقاً في هذه النوعية من الأدوار، لولا تداركها الأمر في أفلام لاحقة ومن بينها الفيلم عايز حقي، إزاي البنات تحبك وفيلم أحلى الأوقات. 

ولطالما عبّرت صبري عن تحررها، وجرأتها في تقديم المشاهد كيفما يتطلب الدور، وهذا ما كان واضحاً في المشهد الذي قدمته ضمن فيلم "لعبة الحب"، بحسب موقع "نورت".

وتظهر صبري في الفيديو الذي أعاد تداوله رواد ومتابعو مواقع التواصل الإجتماعي أمام الممثل المصري خالد أبو النجا وهي تخلع ملابسها بالكامل مع الإشارة إلى عدم وضوح أي أجزاء من جسدها للكاميرا.

وكانت كشفت مؤخراً صبري عن سبب غيابها عن الموسم الرمضاني المقبل مشيرةً إلى رغبتها في الراحة من المجهود الذي بذلته في تصوير مسلسل "حلاوة الدنيا" الذي عُرض في الموسم الرمضاني الماضي.

وأشارت صبري إلى أنها تفضل عدم التواجد نظراً لرغبتها في التفرغ لأسرتها، لكونها تريد التوازن بين حياتها الفنية وحياتها الأسرية، مؤكدة فخرها وسعادتها بالنجاح الكبير الذي حققه مسلسل "حلاوة الدنيا". 



التعليقات