هيئة الأسرى: إدارة معتقل "إيشل" تماطل في علاج الأسير الشاب تيسير سموري

رام الله - دنيا الوطن
أفادت هيئة شؤون الأسرى والمحررين في تقرير أصدرته اليوم الإثنين،  أن الأسير الشاب تيسير سموري (23 عاماً) سكان بلدة اليامون قضاء جنين، يمر بوضع صحي صعب، فهو مصاب بجلطة في رجله، ويشتكي من ارتفاع نسبة السكر في الدم، ولديه مشاكل في القلب وفي عينيه.

وأوضحت الهيئة أن إدارة معتقل "إيشل" تتعمد إهماله طبياً بعدم تشخيص حالته الصحية كما يجب، وتكتفي بإعطاءه 15 حبة دواء مسكن.

التعليقات