تربية سلفيت تكرم المبادرين في جائزتي الإنجاز والتميز لدعم التعليم

رام الله - دنيا الوطن
كرمت مديرية التربية والتعليم العالي في سلفيت المبادرين في جائزتي الإنجاز والتميز لدعم التعليم والهام فلسطين/ الدورة السابعة, في مركز التدريب التربوي في سلفيت بحضور مدير التربية أمين عواد، والنائب الفني محمد الأقرع, ومنسقي وأعضاء لجان التحكيم للجائزتين، وثلة من رؤساء الأقسام والمشرفين التربويين والموظفين في المديرية.

وفي كلمته عبر مدير التربية أمين عواد عن فخره واعتزازه بالإنجازات التي حققها المبادرون والجوائز التي حصدوها على مستوى الوطن, داعيا الحضور الى مواصلة طريقهم في التميز والإبداع لتحقيق المزيد من النجاح والتفوق، معربا عن استعداده للدعم والمساندة واحتضان كافة الموهوبين والمبدعين في الأسرة التربوية.

من جانبه شكر النائب الفني محمد الأقرع الحضور, مثمنا انجازاتهم ومتمنيا لهم المزيد من التقدم والنجاح للارتقاء لأعلى مستويات العلم والنهضة، مشيرا أن مديرية التربية والتعليم العالي في سلفيت، صغيرة بحجمها عظيمة بإنجازاتها وكوادرها مما يؤهلها للصعود في علياء التألق والإبداع,حاثا الحضور على المشاركة في كافة المبادرات والمسابقات التربوية .

وفي ذات السياق، شكر الأستاذ نواف عاصي ,مدير مدرسة ذكور سرطة الثانوية والحاصل على المركز الاول في جائزة الإنجاز والتميز على مستوى الوطن,  مديرية التربية والتعليم العالي /سلفيت على اهتمامها وتقديرها للمبادرين والمبدعين، مؤكدا أن طريق التميز والإبداع هو العنوان الذي لن نرضى عنه بديلا .

وفي الختام كرم مدير التربية والتعليم أمين عواد المبادرين والمنسقين ولجان التحكيم لجائزة الإنجاز والتميز لدعم التعليم والهام فلسطين.