أحكام متفاوتة على أسرى من جنين

رام الله - دنيا الوطن
 أصدرت محكمة الاحتلال العسكرية في "سالم" على الأسيرين محمد عبد الكريم أبو بكر (25 عاماً)، وشاهر محمود حمارشة (30 عاماً)، من بلدة يعبد قضاء جنين بالسجن الفعلي لمدة 52 شهراً وغرامة مالية قدرها 10 آلاف شاقل لكل منهما.

كما جدتت محكمة الاحتلال الاعتقال الإداري للمرة الثالثة بحق الأسير توفيق أحمد الشلبي (23 عاماً) من مخيم جنين، وذلك لمدة أربعة أشهر جديدة .

التعليقات