نقل الأسيرين القائدين شادي الشرفا وثائر حنيني لسجن مجدو
رام الله - دنيا الوطن
أفاد مركز حنظلة للأسرى والمحررين بأن إدارة مصلحة السجون أقدمت صباح اليوم الأحد على نقل القائدين في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين شادي الشرفا وثائر حنيني من سجن " ريمون" إلى سجن " مجدو".
وأكد المركز بأن قرار النقل يأتي في سياق الهجمة المنظمة التي تشنها مصلحة السجون الاسرايلية بحق الحركة الأسيرة، وفي ظل إجراءات النقل التعسفي التي تنتهجها بحق قيادات الحركة الأسيرة خاصة القيادات الأكثر تأثيراً، للحد من تأثيرهم.
ورأى المركز في قرارات نقل الأسرى التعسفية التي تقوم بها مصلحة السجون فضلاً عما تسببه إجراءات النقل عبر البوسطة من معاناة وعذابات للأسرى خاصة الأسرى المرضى هي انتهاك صارخ لكافة القوانين والتشريعات، وجريمة ممنهجة يجب مواجهتها والتصدي لها.
ومن جانبه طالب "حنظلة" بضرورة تسليط الضوء حول سياسة النقل التعسفي التي تهدف إلى زعزعة وشعور باللا استقرار، وهذا يخالف كل القوانين والمعايير الدولية والإنسانية.
أفاد مركز حنظلة للأسرى والمحررين بأن إدارة مصلحة السجون أقدمت صباح اليوم الأحد على نقل القائدين في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين شادي الشرفا وثائر حنيني من سجن " ريمون" إلى سجن " مجدو".
وأكد المركز بأن قرار النقل يأتي في سياق الهجمة المنظمة التي تشنها مصلحة السجون الاسرايلية بحق الحركة الأسيرة، وفي ظل إجراءات النقل التعسفي التي تنتهجها بحق قيادات الحركة الأسيرة خاصة القيادات الأكثر تأثيراً، للحد من تأثيرهم.
ورأى المركز في قرارات نقل الأسرى التعسفية التي تقوم بها مصلحة السجون فضلاً عما تسببه إجراءات النقل عبر البوسطة من معاناة وعذابات للأسرى خاصة الأسرى المرضى هي انتهاك صارخ لكافة القوانين والتشريعات، وجريمة ممنهجة يجب مواجهتها والتصدي لها.
ومن جانبه طالب "حنظلة" بضرورة تسليط الضوء حول سياسة النقل التعسفي التي تهدف إلى زعزعة وشعور باللا استقرار، وهذا يخالف كل القوانين والمعايير الدولية والإنسانية.

التعليقات