صندوق ووقفية القدس يدعم المواطن عمار الزارم بعد قرار إغلاق مطعمه

رام الله - دنيا الوطن
انطلاقا من رؤية صندوق ووقفية القدس بتعزيز صمود المواطن المقدسي وعقب قرار إغلاق مطعم المواطن عمار الرازم بباب حطة قدم صندوق ووقفية القدس مساعدة فورية للمواطن الرازم لإجراء الإصلاحات اللازمة وتجهيز المطعم بالمعدات الكفيلة باستصدار التراخيص اللازمة لإعادة فتح المطعم.

بدوره تحدث المدير التنفيذي لصندوق ووقفية القدس طاهر الديسي أن هذه الخطوة تأتي ضمن برامج ومشاريع الصندوق الهادفة للمساهمة بتحقيق التمكين والتنمية بمدينة القدس.

وأضاف الديسي أن حرص الصندوق على التحرك السريع لمساعدة الرازم ينبع من أهمية الحفاظ على مصدر رزقه وإعالة أسرته وكذلك الحفاظ على وجوده داخل البلدة القديمة وباب حطة بشكل خاص.

من جهته شكر المواطن عمار الرازم صندوق ووقفية القدس على هذه اللفتة وبهذه السرعة والتي أعادت له الأمل في الحفاظ على مصدر رزقه وهو يعيل أسرتين مكونتين من 12 فردا وجرى تسليم المبلغ المالي بحضور مطصفى أبو زهرة من الغرفة التجارية وناصر قوس من لجان البلدة القديمة وراسم عبيدات وأحمد الصفدي من هيئة العمل الوطني والأهلي وناصر توتنجي الذي أشادوا بدورهم بدور صندوق ووقفية القدس ونشاطه المتصاعد بمدينة القدس.

هذا وتم الاتفاق خلال الجلسة على ان تبادر الغرفة التجارية بالدعوة لعقد اجتماع للجهات المعنية وذات الاختصاص لبناء برنامج واضح ومتكامل بتحمل مسؤوليته جميع الجهات للتعامل مع استهداف الاحتلال لتجار البلدة القديمة.