صور: فتاة تتهم شريف منير بالخيانة ويرد عليها "رأيك بأقرب صندوق زبالة"

صور: فتاة تتهم شريف منير بالخيانة ويرد عليها "رأيك بأقرب صندوق زبالة"
الفنان المصري "شريف منير"
رام الله - دنيا الوطن
نشر الفنان المصري "شريف منير" لمتابعيه عبر حسابه الشخصي على موقع "إنستغرام"، بصورة له مع شقيقته "نيفين"، ليهنئها بعيد ميلادها، وبعث لها رسالة حب ومودة.

وعلق "منير" على الصورة قائلًا: "النهاردة عيد ميلاد نيفين أختي .. بس هى في الحقيقة بنتي .. أنا كنت بعلمها المشي .. وبقت بنتي بجد بعد وفاة أمنا وأبونا.. كل سنة وإنتى طيبة يا بنتي".

وأثار النجم المصري الجدل برده على إحدى الفتيات التي علقت : "ما احبه هالانسان بعد سالفته مع مرته اكره الخونة وناكرين المعروف والعشرة ".

هاجمها الفنان وكتب : " وانتي بقى عارفة سالفتي مع مراتي وكمان خاين وناكر معروف كنت عايشة معانا، عارفة خصوصيتنا؟ عيب الكلام ده، كلام ناس تافهة ومش محترمين   انا كمان لا بحترمك ولا يفرق معايا كلامك، لو معجبيني من نوعيتك، في اقرب صندوق زبالة، معلش، في ناس كده امثالك تحب تتهزأ، وخصوصا كمان بعد ماعرفت انك من الشواذ، بس بلاش ترمي شذوذك وقرفك على الناس، انتي مالكيش في الناس المحترمة، .ياريت ماشفش خلقتك ولا تدخلي الصفحة من اصله، بعد شوية كده بلوك "

يذكر أن بدأ الفنان شريف منير حياته الفنية في عام 1983 كعازف على آلة الدرامز ثم نصحه الشاعر الراحل صلاح جاهين بدراسة التمثيل عندما شاهده مع ابنه وبالفعل التحق بمعهد الفنون المسرحية في قسم تمثيل وتخرج منه عام 1986 ولكنه بدأ التمثيل عام 1984 حيث قدم رحلة المليون. 

ثم قدم بعدها العديد من الأعمال الناجحة التي وضعته في مصاف النجوم ولقد راعى في اختياره الجودة وإضافة الجديد منها "الزواج على طريقتى" و"اللص الذي أحبه" و"ليالى الحلمية" و"غاضبون وغاضبات" كما قدم العديد من الاعمال المسرحية المميزة منها "حزمنى يا" و"كده اوكيه" ثم عمل كمذيع برامج واثبت تميزه في هذا المجال ومؤخرا اتجه إلى الإنتاج.

التعليقات