الإعلامية ريهام سعيد إلى سجن النساء

الإعلامية ريهام سعيد إلى سجن النساء
الإعلامية ريهام سعيد
رام الله - دنيا الوطن
كانت البداية عندما عرضت الإعلامية المصرية ريهام عبر برنامجها مقطع فيديو ادعت فيه نجاح أسرة البرنامج في إعادة طفلين مختطفين إلى عائلتهما، وعرضت مداهمة الشرطة للقبض على 3 متهمين في الواقعة، اعترف أحدهم بفعلته بتحريض معدة البرنامج.

بناء على تلك الحلقة  قررت النيابة حبس معدة برنامج "صبايا الخير" ومصور لمدة 15 يوماً بذات التهمة، بعد أن ألقي القبض عليهما بناء على اتهامات نسبت إليهما من عاطلين ألقت الشرطة القبض عليهما وبصحبتهما طفلان، وأقرا في التحقيقات أنهما تمكنا من اختطافهما بغرض بيعهما إلى سيدة خليجية، بعد تحريض من المقدمة وأسرة البرنامج لتصوير حلقة. 

و رحلّت النيابة المصرية برئاسة المستشار ابراهيم صالح الإعلامية ريهام سعيد الى سجن النساء في القناطر الخيرية، بعد قرارها إحالتها إلى محكمة الجنايات، لاتهامها بارتكاب جريمة التحريض على خطف الأطفال والاتجار بالبشر، الى جانب 7 متهمين آخرين.

يذكر أن الإعلامية ريهام سعيد أجرت منذ نحو 4 سنوات، معايشة لبرنامجها "صبايا الخير"، والذي يُعرض على قناة "النهار"، من داخل سجن النساء بالقناطر، والتي جسدت فيها دور سجينة، وقامت قوات الأمن النسائية بوضع "الكلابشات" في يدها واقتيادها إلى داخل العنبر، لتعود الآن إلى السجن ليس بصفة منتحلة وإنما بصفة متهمة.

التعليقات