صحيفة: لا إقامة جبرية على وفد حماس في القاهرة

صحيفة: لا إقامة جبرية على وفد حماس في القاهرة
صورة أرشيفية
رام الله - دنيا الوطن
قالت صحيفة (القدس) المحلية، تعقيباً على معلومات تداولها نشطاء التواصل الاجتماعي حول ما أسموه "فرض إقامة جبرية" و"احتجاز" قيادات حركة حماس المتواجدة هذه الأيام في القاهرة، إن وفد الحركة يواصل عقد اجتماعات تنظيمية مكثفة بين قيادات الداخل والخارج؛ التي تلتقي وتجتمع في القاهرة لثاني مرة بعد انتخابات المكتب السياسي في دورته الحالية، والتي بدأت في شهر حزيران/ يونيو من العام الماضي.

ونقلت الصحيفة، عن مصدر مطلع قوله: إن سبب طول المدة التي يقضيها وفد حماس في القاهرة؛ هو أن هناك جزءاً كبيراً من هذا الوقت مخصص لعقد لقاءات داخلية تخص الحركة وقيادتها في الداخل والخارج؛ إلى جانب اللقاءات المستمرة مع المسؤولين المصريين، الذين استقبلوا الوفد بكل ترحاب.

ونفى المصدر، وفق الصحيفة، وجود أية عوائق من أي نوع كان أمام وفد الحركة المتواجد حالياً في القاهرة، وقال: نحن نلقى كل ترحيب من الإخوة في مصر؛ ونلتقي بجميع الشخصيات السياسية والحزبية ورؤساء الاتحادات والنقابات المصرية، الذين يأتون لزيارتنا.

وأضاف المصدر: "كل ما يروج ويقال هو خيال وخيال واسع، ونحن نستغرب إصرار البعض عليه، وعن تأخر وصول بعض القيادات عن الأخرى"، موضحاً أن هذا الأمر يتعلق بارتباطات مسبقة لبعض القيادات هنا وهناك، كما أنه مرتبط بمواعيد الحجز والطيران.

التعليقات