لجنة الخير والصدقات المحلية في عارة توزع ملابس على الفقراء

رام الله - دنيا الوطن
وزعت لجنة عارة للصدقات الخيرية يوم امس ملابس وحرامات على الأطفال الرضع من أبناء الأسر الفقير والمحرومة في جنين وضواحيها.

وافادت الناشطة "مي يونس" باعتبارها وسيط خير في إيصال المساعدات لمستحقيها بأن مشروع توزيع الملابس والحرامات هو من المشاريع التي اطلقتها اللجنة بهدف توفير الكساء وحماية ووقاية الاطفال الرضع من الأمراض والعوارض.

واضافت الناشطة مي يونس أن توزيع الملابس والحرامات على تلك الاسر جاء ليساند الأسر الفلسطينية ويخفف عنها في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي تحياها هذه الاسر مما يساهم في تعزيز صمودهم كما أنه جزء من المسؤولية الاجتماعية للجنة الخير والصدقات في عارة أمام الفئات المهمشة والمحرومة.

واختتمت يونس حديثها قائلة "إنه من باب ذكر الفضل لأهله ومصداقا لقول نبينا (محمد صل الله عليه وسلم) "من لا يشكر الله من لا يشكر الناس"، وبالاصالة عن نفسي ونيابة عن الأسر الفقيرة والمهمشة والمحرومة في منطقة جنين وضواحيها نتقدم بالتحية وجزيل الشكر والعرفان إلى لجنة عارة للصدقات الخيرية ادارة وعاملين وعلى رأسها الشيخ الفاضل/ نضال ابو شيخة على ما قاموا به من جهود طيبة ومباركة وعمل انساني نبيل في إغاثة هذه الأسر بالملابس والحرامات لأطفالهم الرضع، وجعل الله هذه الأعمال في ميزان حسناتكم وتقبل منكم صالح الاعمال".