عاجل

  • روسيا تنصح رعاياها بالامتناع عن السفر إلى غزة

نقابة الخدمات البريدية تكرم متقاعداً في جنين

نقابة الخدمات البريدية تكرم متقاعداً في جنين
رام الله - دنيا الوطن
في لمسه وفاء للعاملين في البريد الفلسطيني قامت نقابة العاملين في الخدمات البريدية بجنين بتكريم الموظف نصري جميل نزهه بمناسبة إحالته الى التقاعد بعد سنوات أكثر ثلاثون عاماً من العطاء والانتماء لمؤسسة عرفها كل بيت فلسطيني حملت له الامانات من الطرود والرسائل.

وفي كلمة لممثل النقابة في جنين قال جاسر معالي إننا اليوم إذ نتوجّه بالتكريم إليكم، إنما نتوجه إليكم بتحية التقديرِ والاحترامِ لمرحلةٍ مِنْ مراحلِ عَطائكم الوظيفيّ الذي أخذت سنواتٍ مِنْ عُمْرِكُمْ تميّزت بالتضحية والوفاء في سبيل أداء الأمانة، وإنّ أقلّ الْتِفَاتَةِ شُكْرٍ تُقدَّمُ لكم، هي الاحتفالُ بكم وتكريمُكم في حفلٍ يحضرُه زملاؤُكم الذين لا يزالونَ في الخدمة.

أمَلُنا كبيرٌ في أنْ تتقبلوا منّا هذا الحفلَ التكريميَّ البسيطَ في ظاهرِهِ، الغنيَّ في رمزيّتِه ودَلالاتِه، فهو عُربونُ مَحبّةٍ ووفاءٍ وإخلاصٍ.

فلَكُمْ منّا، باسم الهيئة الإدارية لنقابة العاملين في الخدمات البريدية، وباسمِ الزملاء العاملين في البريد الفلسطيني خالص التحية.

وفي كلمة لمدير البريد في محافظة جنين محمد سليم الأحمد أعرب عن اعتزازه بكادر البريد في محافظة جنين ونقل للعاملين في جنين تحيات وتقدير وزارة الاتصالات والإدارة العامة للبريد لجهودهم ، مؤكداً على الدور المهم لقدامى الزملاء واهمية استمرار التواصل مع المتقاعدين من قطاع البريد الذين تتلمذت على أيديهم الكوادر الجديدة مهنئاً الزميل نصري نزهه بمناسبة التقاعد دعيا له بالتوفيق والنجاح في مرحلة جديدة من الحياة.

وفي ختام الفعالية عبر الموظف نصري نزهه عن اعتزازه بالعمل في البريد الفلسطيني لأكثر من ثلاثون عام داعيا الموظفين للحفاظ على الإرث البريدي لما له من أهمية ثقافية ووطنية حيث يعبر البريد عن حضارات الدول ووجودها.