مشاركة ناجحة لمجموعة الطيار بملتقى رواد صناعة السياحة والسفر

مشاركة ناجحة لمجموعة الطيار بملتقى رواد صناعة السياحة والسفر
جانب من الفعالية
رام الله - دنيا الوطن
تحت رعاية الدكتور سيف الإسلام بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود، بالتعاون مع هيئة السياحة والتراث الوطني، إضافة الى أكثر من 75 عارضاً من 30 دولة حول العالم، شاركت مجموعة الطيار للسفر القابضة، كبرى شركات السفر والسياحة في منطقة الشرق الأوسط، في ملتقى رواد صناعة السياحة والسفر بنسخته الثالثة، بفندق برج رافال كيمبنسكي الرياض.

تأتي مشاركة المجموعة ورعايتها للملتقى، كجزء من خطة التحول الاستراتيجية التي تنتهجها المجموعة حرصها على الترويج لبرامج السياحة الداخلية في السعودية، واستقطاب السواح من الخارج، لتصب في صناعة السياحة، وتعزز من الاقتصاد السعودي.

وأكد الرئيس التنفيذي لمجموعة الطيار للسفر عبدالله بن ناصر الداوود على أهمية دور صناعة السياحة في رؤية 2030، وكونها ضمن أول مصادر الدخل المتوقعة للمملكة خلال الفترة القادمة، وأشار إلى أن مشاركة المجموعة في الملتقى ستتيح لنا عرض خدماتنا والباقات المبتكرة أمام العملاء، بالإضافة إلى تبادل الخبرات والمعارف العالمية وبحث سبل التطوير في هذه الصناعة.

حضر الملتقى عشرات من صناع القرار وقادة السياحة في المملكة العربية السعودية والعالم.

 ويعد منصة مفتوحة لشركات السفر والسياحة المحلية والعالمية التي تبحث عن فرص تجارية. كما شارك في الملتقى عدد من وكالات السفر المحلية، وشركات تأجير السيارات، والفنادق، والهيئات السياحية، وخطوط الطيران، والمؤسسات الحكومية، والبنوك.