العميد "توفيق عبد الله" يُحيّ دعم لبنان الرسمي والشعبي لفلسطين

العميد "توفيق عبد الله" يُحيّ دعم لبنان الرسمي والشعبي لفلسطين
جانب من الفعالية
رام الله - دنيا الوطن
أشاد أمين سر حركة فتح وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في منطقة صور العميد الركن توفيق عبد الله بالمواقف التاريخية التي اطلقها الرئيس الفلسطينيي محمود عباس يوم امس.

وقال في لقاء إعلامي في مكتبه بمخيم الرشيدية جنوب لبنان : ان الرئيس عباس اطلق مواقف تاريخية فيها تمسك مبدئي لا يتزعزع أي أنه متمسك بالثوابت الفلسطينية وبكل حبة ترب من فلسطين .

واشاد العميد توفيق عبد الله بمواقف الرئيس ميشال عون الداعمة للشعب الفلسطيني وقضيته العادلة.

كما حيا مواقف الرؤساء في لبنان كل في موقعه الداعم لفلسطين وشعبها وحقه في العودة وبأن القدس عاصمة دولته المستقلة.

وكان العميد الركن توفيق عبد الله قائد الأمن الوطني الفلسطيني في صور يرد على اسئلة الاعلام المحلي والعربي والدولي بقوله: لقد استمع ابناء الشعب الفلسطيني عبر الشاشة العملاقة في مخيم البص الى خطاب الرئيس عباس الذي حمل تطلعات وآمال الشعب الفلسطيني .

وقال: ان شعبنا يجدد الالتزام بما تريده الرئاسة ومنظمة التحرير الفلسطينية وانه لن يتأخر هذا الشعب المناضل في كل بقاع الأرض عن تلبية الواجب الوطني والقومي.

كما دعا عبد الله وكالة (أونروا) إلى القيام بواجباتها الكاملة تجاه الشعب الفلسطيني في مخيمات لبنان، وقال: ان عدم مساهمة امريكا في صندوق دعم اونروا يشير الى مؤامرة على هذا الشعب الصابر الصامد.

وحيا عبد الله مؤتمر حركة فتح المنعقد في بيروت، كما أشاد بنجاحه ونتائجة ومقرراته، مشددا على ان الحركة بخير والشعب بخير وان المستقبل لفلسطين دولة وشعب.

وكان مخيم البص قد شهد حشدا شعبيا كبيرا، حيث رفعت شاشة عملاقة شاهد من خلالها جمهور كبير من الفلسطينيين كلمة الرئيس محمود عباس حيث رددت هتافات تأييد لعباس وسط تصفيق حار ورفع الاعلام الفلسطينية وصورا لعباس وعرفات حيث تجمع الفلسطينيين من مخيمات البص والبرج الشمالي والرشيدية والساحل بحضور قيادة حركة فتح في صور وشعب الحركة في المخيمات.

التعليقات