قسم الإرشاد التربوي يكرم المرشدة التربوية المتقاعدة حكمية صبرة

رام الله - دنيا الوطن-نادر زهد
كرم قسم الإرشاد والتربية الخاصة في مديرية التربية والتعليم في سلفيت أمس المرشدة التربوية المتقاعدة حكمية صبره التي تقاعدت بعد سنين من الخدمة في الإرشاد التربوي في مدارس محافظة سلفيت ، وذلك بحضور مدير التربية والتعليم في محافظة سلفيت الأستاذ أمين عواد ورئيس قسم الإرشاد التربوي الأستاذ راسم صبره ومديرة مدرسة بنات سلفيت الثانوية حليمة الحسن وحضور المرشدين والمرشدات من مدارس محافظة سلفيت .

 وفي كلمته حيا رئيس قسم الإرشاد التربوي في المديرية الأستاذ راسم صبره كافة المرشدين التربويين في مدارس محافظة سلفيت، مؤكد أن تكريم المرشدة حكمية جاء في إطار الحرص على قدسية الرسالة التي يؤديها المرشدون التربويون بشكل عام. وأكد صبره على أن رسالة الشعب الفلسطيني رسالة مركبة توظف باتجاه إعداد الأجيال وتحرير الوطن، وتوظف كل معانيها في إعداد جيل قادر على توظيف انجازاته لمقارعة الاحتلال تمهيدا لبناء الوطن.

من جانبه استعرض مدير التربية خطط وزارة التربية والتعليم الخاصة بتطوير المرشدين التربويين والمعلمين وتأهيلهم تربويا خاصة الذين على رأس عملهم ،مؤكدا على دور المرشد إلى جانب المعلم في بناء شخصية الطلبة وصقل مواهبهم وتطوير تحصيلهم العلمي ،مطالبا بتضافر الجهود من كافة المؤسسات للمساهمة في تحسين نوعية التعليم .