جبهة النضال بطولكرم تلتقي الجبهة العربية الفلسطينية

رام الله - دنيا الوطن
التقى وفد من جبهة النضال الشعبي الفلسطيني في محافظة طولكرم برئاسة حكم طالب عضو المكتب السياسي بالرفاق في الجبهة العربية الفلسطينية برئاسة عضو المكتب السياسي حسام استيتة .

وجاء هذا اللقاء في إطار العلاقات الوطنية والتأكيد على ضرورتها وأهميتها للحفاظ على القضية والثوابت الوطنية ، وبحث الاجتماع العلاقات الوطنية والثنائية بين الجبهتين وسبل تطويرها على كافة المستويات نحو ترسيخ الائتلاف الوطني الديمقراطي .

من ناحية أخرى شاركت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني ممثلة بالعديد من قيادتها وكوادرها وفي مقدمتهم الرفيق حكم طالب عضو المكتب السياسي والرفيق محمد علوش عضو اللجنة المركزية بفعاليات إحياء الذكرى الـ 49 لانطلاقة الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين والتي بدأت بمهرجان خطابي في ميدان جمال عبد الناصر ومن ثم انطلقت بمسيرة جماهيرية باتجاه جدار الفصل العنصري ومصانع الموت المقامة غربي مدينة طولكرم .

وتقدمت الجبهة بتهانيها للرفاق في الجبهة الديمقراطية بهذه المناسبة الوطنية العزيزة ، مشيدة بنضالات ومواقف هذا التنظيم الفلسطيني الرائد ودوره الوطني والكفاحي طيلة مسيرة الثورة ، متوجهةً بالتحية للأمين العام الرفيق نايف حواتمة القائد الوطني والقومي الكبير ولرفاقه قيادة وكوادر الجبهة والى شهدائها وأسراها في عيد الانطلاقة .