رئيس الهيئة الوطنية للاعتماد والجودة يزور الكلية الجامعية

رئيس الهيئة الوطنية للاعتماد والجودة يزور الكلية الجامعية
رام الله - دنيا الوطن
استقبلت الكلية الجامعية للعلوم والتكنولوجيا بخان يونس سعادة الدكتور سامي باشا رئيس الهيئة الوطنية للاعتماد والجودة في إطار العمل على تنفيذ توجيهات معالي وزير التربية والتعليم العالي الدكتور صبري صيدم والخاصة بمساندة مسيرتها العلمية وما يترتب على ذلك من أعمال.

كان في استقباله عميد الكلية الدكتور أحمد عايش أبوشنب ونائب العميد للشئون الأكاديمية الدكتور حسام نعيم النفار ونائب العميد للشئون الإدارية والمالية الدكتور سعد الدين عبدالرحمن البلتاجي ونائب العميد للتخطيط والتطوير الأستاذ إياد محمد الهوبي ورئيس قسم العلاقات العامة الأستاذ محمود رفيق الفرا وجمع من رؤساء الأقسام المختصة وذوي العلاقة بالكلية.

من جانبه رحَّـب د. أبوشنب بالوفد الزائر مؤكدًا حرص الكلية على المضي قدمًا في تجويد كافة مكونات العملية الأكاديمية بالكلية بما يعود بالفائدة على مستويات الطلبة والخريجين ومهاراتهم، مثمنًا  د. أبوشنب توجيهات معالي وزير التربية والتعليم العالي فيما يخص العمل الجاد على تنفيذ كافة الإجراءات الكفيلة بتسوية كافة الملفات بالكلية.

وأبدى د. أبوشنب سعادته باستقبال د. سامي باشا ومشيرًا إلى الأهمية البالغة لسرعة تنفيذ كافة الإجراءات الكفيلة بتطوير العمل الأكاديمي بالكلية بما يحقق الأهداف المجتمعية ويسهم في تطوير القطاع الإنتاجي والخدمي في فلسطين.

بدوره استعرض د. باشا أبرز خطوط التطوير التي تسعى الهيئة لتنفيذها بالتنسيق والتعاون مع مؤسسات التعليم العالي الفلسطينية، مبديـًا سعادته بحالة التوافق الحاصل في الكلية ومشددًا على أهمية تعزيزها من كافة الأطراف ذات العلاقة، مشيرًا إلى أنَّ الهيئة ستسعى في أقرب وقت للانتهاء من كافة الإجراءات الفنية المتعلقة بالبرامج الأكاديمية للكلية.

وخلال جولته على مرافق الكلية أشـار د. باشا إلى أنَّ الكلية تتمتع بكل مقومات مؤسسات التعليم العالي مثمنـًا توجهها للتعليم التقني والمهني ومشددًا على أهمية الحفاظ على تاريخها العريق في خدمة التعليم الفلسطيني.

جدير بالذكر أنَّ الوفد الزائر اطلع على مجموعة من الإحصائيات والمعلومات الخاصة بأعداد الطلبة والبرامج الأكاديمية وكذا أعضاء الهيئة التدريسية بالكلية.