أبو النجا والشوا يختتمان مخيم القدس لأطفال الشلل الدماغي والسرطان

رام الله - دنيا الوطن
قام الوزير إبراهيم أبو النجا محافظ غزة والوزير عزام الشوا محافظ سلطة النقد بالمشاركة في حفل اختتام مخيم القدس لأطفال الشلل الدماغي والسرطان والذي نظمته مؤسسة فلسطين المستقبل للطفولة ومؤسسة بسمة أمل لرعاية مرضى السرطان وذلك تحت رعاية السيد الرئيس محمود عباس في فندق المتحف على شاطيء بحر غزة.

وقال الوزير أبو النجا في كلمته نيابة عن السيد الرئيس راعي المخيم إن رسالتنا دوما إلى العالم هي أننا قبلنا التحدي، فرغم المؤامرات والجرائم التي ترتكب بحقنا إلا أننا لا نعرف اليأس ونحب الحياة ونعمل على تجاوز كافة المعيقات والصعاب.
وأضاف محافظ غزة انه قام بزيارة مؤسسة فلسطين المستقبل والتي وجد فيها نماذج رائعة للتحدي والصمود ومواجهة الإعاقات من خلال برامج متميزة قادرة على انتشال هؤلاء الأطفال إلى حياة أفضل.

وأشار أبو النجا أن هذا المخيم يحمل اسما عزيزا علينا وهو القدس ويأتي والرئيس أبو مازن يقف أمام مجلس الأمن للتأكيد على حقوقنا في إقامة الدولة وعاصمتها القدس الشريف.

من جهته تحدث الوزير عزام الشوا رئيس مجلس إدارة مؤسسة فلسطين المستقبل أن هذا الحفل يأتي تكرارا للتقليد الذي تقوم به المؤسسة كل عام من اجل رسم البسمة وصنع الفرحة للأطفال المنتسبين لها.

وأضاف أن مؤسسة فلسطين المستقبل استطاعت التغلب على كافة الظروف وطورت من نفسها حتى تخدم هذه الشريحة الهامة من أبناء شعبنا والذين يعانون من الشلل الدماغي، موجها الشكر إلى طاقم المؤسسة على حرصهم وتفانيهم في خدمة روادها.

وفي ختام الحفل الذي تخلله العديد من الفقرات الترفيهية والفنية والتي قدمها أطفال المؤسسة تم تقديم دروع تقديرية لمعالي الوزير إبراهيم أبو النجا ومعالي الوزير عزام الشوا ومعالي الوزير موسى أبو زيد رئيس مؤسسة بسمة أمل.