القائم بأعمال سفارة دولة فلسطين لدى ليبيا يناقش أوضاع الجالية

القائم بأعمال سفارة دولة فلسطين لدى ليبيا يناقش أوضاع الجالية
رام الله - دنيا الوطن
التقى المستشار محمد رحال القائم بأعمال سفارة دولة فلسطين لدى الجمهورية الليبية مع معالي د. عمر بشير وزير الصحة بحكومة الوفاق الوطني في مقر الوزارة بالعاصمة طرابلس . وأطلع على أخر المستجدات في القضية الفلسطينية وما تتعرض له المرافق الصحية على يد قوات الاحتلال .

كما وناقش أوضاع الجالية الفلسطينية المقيمة في ليبيا والتأكيد على معاملة المواطن الفلسطيني معاملة شقيقه الليبي من حيث العلاج وصرف الدواء للامراض المستعصية وتأكيداً للقرارات الدولة الليبية السابقة هذا وتم عرض أهم المشاكل والمعوقات التي تعاني منها العناصر الطبية العاملة في المستشفيات الليبية .

من جهته رحب بالزيارة وأكد على استمرارية معاملة المواطن الفلسطيني المقيم معاملة شقيقه الليبي وحقه في مجانية العلاج في جميع المرافق الصحية التابعة للدولة الليبية.

وأشاد بالعناصر الطبية الفلسطينية العاملة في قطاع الصحة وأصدر تعليماته الفورية بإيجاد حلول للمشاكل والصعوبات التي يتعرض لها العناصر الطبية الفلسطينية العاملة في قطاع الصحة .
بدوره نقل رحال تحيات وشكر القيادة الفلسطينية والشعب الفلسطيني الى الشعب الليبي وقيادته على مواقفها الداعمة لفلسطين وشعبها ، وخلال اللقاء كرم الأخ القائم بالأعمال معاليه بتقديم درع القدس تقديراً لمواقفه مع أبناء الجالية الفلسطينية في ليبيا.

التعليقات