مفوض العمل الجماهيري: جماهير شعبنا قادرة على إسقاط مشاريع التصفية

رام الله - دنيا الوطن
التقى عضو اللجنة المركزية لحركة فتح، مفوض التعبئة والتنظيم، الدكتور جمال محيسن، مفوض العمل الجماهيري في التوجيه السياسي والوطني ناصر نمر عياد، ومدير العلاقات العامة في الهيئة العقيد وليد كنعان، وذلك في مقر التعبئة والتنظيم برام الله.

وأكد د. محيسن، خلال اللقاء على الدور الهام للتوجيه السياسي في بناء جسور العلاقة الايجابية بين المؤسسات والقطاعات الجماهيرية مع قوى الامن بما يكفل الاحترام المتبادل والتعاون لما فيه مصلحة الوطن والمواطن باعتبار ان الجميع في مركب واحد وان تعددت الاختصاصات فكلنا يخدم المشروع الوطني بالدولة والحرية والاستقلال.

واضاف ان المرحلة السياسية الخطيرة التي تمر بها قضيتنا الفلسطينية تتطلب جهد الجميع لاستنهاض مواقف جماهيرية تستجيب للتحديات وقادرة على مواجهتها، معرباً عن ثقته بقدرة جماهير شعبنا من خلال التفافها حول موقف القيادة وعلى رأسها السيد الرئيس محمود عباس على اسقاط مشاريع التصفية لحقوقنا الوطنية وفي مقدمتها حقنا في القدس عاصمة دولة فلسطين وافشال اعلان ترامب، مشيرا الى قدرة الجماهير الفلسطينية وفي المقدمة منها الجماهير المقدسية التي استطاعت بموقفها الصلب والمتحدي اسقاط مشروع البوابات الالكترونية على مداخل المسجد الاقصى المبارك.

واعرب د. محيسن عن ترحيبه بجهود مفوضية العمل الجماهيري في التوجيه السياسي لاستنهاض الدور الجماهيري وتعزيز الجبهة الداخلية موعزاً للادارات ذات الاختصاصات الجماهيرية في التعبئة والتنظيم بالتعاون مع التوجيه السياسي ومفوضية العمل الجماهيري في وضع البرامج المشتركة بما يخدم شعبنا واهدافه الوطنية.

من جهته اكد ناصر عياد مفوض العمل الجماهيري ان استراتيجية العمل الجماهير تنطلق من ضرورة حشد الطاقات الجماهيرية وتنظيمها واستنهاض كافة القطاعات الشعبية والنقابية والمؤسسات الرسمية والاهلية للوقوف في وجه المخططات الهادفة الى ضرب الجبهة الداخلية ومحاولة القفز عن الشرعية الوطنية بايجاد ادوات متآمرة للالتفاف على الحقوق الوطنية لشعبنا.

واشار مفوض العمل الجماهيري الى الدور الهام والتاريخي الذي وقفته القطاعات الشعبية والجماهيرية على مدى تاريخ الثورة الفلسطينية والذي كان له الاثر الكبير بل كلمة الفصل في وأد كل المؤامرات التي استهدفت القضية والقرار الوطني المستقل، معربا عن استعداد المفوضية الدائم للتعاون مع التعبئة والتنظيم والتنسيق في البرامج التي تخدم استنهاض الدور الجماهيري في كافة محافظات الوطن.

وجرى في ختام اللقاء الذي حضره عضو المجلس الثوري اريج الخليلي رئيسة لجنة الثانويات في التعبئة ويوسف كراجة لجنة المقاومة الشعبية الاتفاق على استكمال اللقاءات لوضع البرامج المشتركة الهادفة الى تعزيز الانشطة الهادفة الى مزيد من الاستنهاض للدور الجماهيري.