صدور العدد 138 من مجلة الإسراء

رام الله - دنيا الوطن
صدر عن دار الإفتاء الفلسطينية العدد 138 من مجلتها الدورية (الإسراء)، وكانت افتتاحيته للشيخ محمد حسين المشرف العام للمجلة تحت عنوان "القدس التي نريد تستصرخكم"، تحدث فيها عن القدس وما يحاك ضدها من مكائد.

أما كلمة العدد فكتبها الشيخ إبراهيم خليل عوض الله رئيس التحرير بعنوان "التضامن الإسلامي المساند بولاية الله ورعايته ضرورة لا مناص عنها"، ومن موضوعات العدد: (لماذا الصلاة في الإسلام؟) أ. عزيز العصا، و(منهج الرسول، صلى الله عليه وسلم، في التغيير الاجتماعي) أ. زكريا السرهد، و(حكم الاكتحال والطيب للرجال والنساء في الفقه الإسلامي) د. شفيق عياش، و(الضوضاء وتأثيرها في سلوك الطلاب وتحصيلهم) أ. يوسف عدوي، و(من وصايا لقمان) أ. كمال بواطنه، و(مفاتيح الرزق) الشيخ حمدان شراب، و(لنعش مع بعضنا بإحسان) أ. مهدي اسليم، و(دعوة إلى تحقيق التراث) أ. د محمد بلاسي، و(وثائق فلسطينية في دور الأرشيف البريطانية) أ. د تيسير جبارة، و(شعر .... القدس تاج المدائن) أ. زهدي حنتولي.

واحتوى العدد على زاوية الفتاوى، ونبذة عن نشاطات مكتب المفتي العام ودوائر الإفتاء الفلسطينية في محافظات الوطن من إعداد مصطفى أعرج مدير عام مكتب المفتي العام، والمسابقة الدورية، وإجابة مسابقة العدد 136 وأسماء الفائزين فيها، ومن الجدير ذكره أن المجلة تصدر دورياً بواقع ستة أعداد سنويّاً وتوزع مجاناً من خلال مراكز دار الإفتاء المنتشرة في محافظات الوطن .