صفقة تبادلية محتملة بين برشلونة وأتلتيكو مدريد

صفقة تبادلية محتملة بين برشلونة وأتلتيكو مدريد
توضيحية
رام الله - دنيا الوطن
يسعى نادي برشلونة الإسباني لتعزيز خط هجومه بالشكل الأمثل خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بضم الفرنسي أنطوان جريزمان مهاجم فريق أتلتيكو مدريد.

وكشفت تقارير صحفية إسبانية أن إرنيسو فالفيردي المدير الفني لبرشلونة يرغب في إجراء صفقة تبادلية بانتقال الفرنسي عثمان ديمبيلي لصفوف أتلتيكو مدريد، في مقابل انضمام جريزمان لصفوف الفريق الكتالوني في الصيف المقبل.

وأشارت التقارير إلى أن رحيل جريزمان عن صفوف أتلتيكو مدريد بات قريبًا، خاصة بعد رفضه الانتقال لمانشستر يونايتد الإنجليزي في الصيف الماضي، والبقاء لموسم إضافي ضمن كتيبة الأرجنتيني دييجو سيميوني.

وشارك المهاجم الإسباني البالغ من العمر 26 عامًا مع أتلتيكو مدريد في 31 مباراة هذا الموسم، سجل خلالهم 13 هدف وصنع 9 في جميع المسابقات، وينتهي عقده مع الفريق في صيف عام 2022.

وانضم ديمبيلي البالغ من العمر 20 عامًا لصفوف برشلونة في الصيف الماضي، قادمًا من بوروسيا دورتموند الألماني، في صفقة تقدر بـ105 مليون يورو.

ولم يظهر اللاعب الفرنسي بالمستوى المتوقع مع البلوجرانا حتى الآن، بعد معاناته من إصابة في الركبة جعلته يغيب عن صفوف الفريق في العديد من مباريات هذا الموسم، حيث شارك 8 مباريات فقط في جميع المسابقات.

فيديو أرشيفي: كل مافعلة عثمان ديمبلي ضد ليفانتي

 

التعليقات