بلدية البيرة تكرم مديرية صحة رام الله والبيرة

رام الله - دنيا الوطن
كرمت بلدية البيرة مديرية صحة رام الله والبيرة لحصولها على المرتبة الاولى بين مديريات المحافظات الشمالية في تطوير المديرية والنهوض بجودة الخدمات الصحية المقدمة فيها، بحضور رئيس بلدية البيرة عزام اسماعيل، أعضاء المجلس البلدي م.موسى جويد، جمال شلطف، ناصر أبوحليمة، جهاد زهور، ناريمان الفار، مديرة دائرة العلاقات العامة جميلة عواد.وكان في استقبال وفد بلدية البيرة مدير عام مديرية صحة رام الله والبيرة د. وائل الشيخ وكادر مديرية الصحة.

أشاد اسماعيل بالانجاز والجهود التي بذلتها المديرية بالارتقاء وتطوير الآداء الذي انعكس بشكل ايجابي على حياة وصحة المواطنين، وأن هذا النجاح هو نجاح للوطن كافة وتمنى لباقي مديريات الضفة التطور والنهوض بجودة الخدمات الصحية.وأكد اسماعيل على استعداد بلدية البيرة بتقديم كافة المساعدة والدعم ، للارتقاء بمستوى يليق بمديرية الصحة التي تسعى على خدمة المواطنين.

وشكر الشيخ وفد بلدية البيرة على هذه الزيارة و أكد على عمق العلاقة التي تربط مديرية الصحه مع بلدية البيرة منذ عشرين عاماً والتي تعبتر من الداعميين الأساسين للمديرية، وشكر بلدية البيرة على كافة الخدمات التي تقدمها والتي من شأنها تطوير مؤسسات المدينة وبالتالي تقديم افضل الخدمات للمواطنين.