مديرية جنوب نابلس تحتضن نهائيات مسابقة سارية العلم المركزية

رام الله - دنيا الوطن
احتضنت مديرية التربية والتعليم العالي _ جنوب نابلس التصفيات النهائيّة لمسابقة سارية العلم الفلسطيني التي شاركت بها كافة مديريات الوطن بحضور مدير دائرة الكشّافة والمرشدات القائدة سحر مجدوبة ورئيس قسم الكشافة الأستاذ ناصر الفقيه ومشرفي الكشافة والمرشدات في مديريات الوطن.

وأقيمت فعاليات التحكيم النهائية بين المتأهّلين في قاعة بلدية بيتا بحضور مدير التربية والتعليم العالي الأستاذ أحمد صوالحة ومدير الدائرة الفنية الأستاذ صالح ياسين ، ورئيس بلدية بيتا السيّد فؤاد معالي.

واستهلّ الاجتماع بكلمة ترحيبيّة من نائب رئيس بلدية بيتا الذي أشاد بالنشاطات التي تقيمها وزارة التربية والتعليم العالي ومديرية التربية والتعليم العالي _ جنوب نابلس ، وأعرب عن استعداد البلديّة الدائم لدعم واحتضان النشاطات التربويّة.

بدوره تقدّم مدير التربية والتعليم العالي _ جنوب نابلس الأستاذ أحمد صوالحة بالشكر لبلدية بيتا على دعم ورعاية النشاطات التربوية ، وتقدّم بالشكر للقائمين على المسابقة لما فيها من دلالات تعزّز الروح الوطنية ومشاعر الانتماء الحقيقي للوطن والقضيّة وتمنى التوفيق للمشاركين.

بدورها شكرت مدير دائرة الكشافة والمرشدات كلاً من مديرية جنوب نابلس وبلدية بيتا التي تساهم في احتضان النشاطات التربوية والكشفيّة على وجه الخصوص ، وتمنت السلامة لطلاب بيتا وأهالي بيتا في ضوء المضايقات التي يتعرّض لعا الأهالي نتيجة الإغلاقات المتكررة لمداخل القرية ، وأشارت إلى اضطرار وفد الوزارة لعبور السّواتر الترابية مشياً على الأقدام للوصول لمكان المسابقة .

وأشرف على عملية التحكيم مدير دائرة الكشّافة والمرشدات القائدة سحر مجدوبة ورئيس قسم الكشافة الأستاذ ناصر الفقيه بحضور مشرفي الكشافة والمرشدات : جمعة الأزعر، هبة الجابي، محمود أبو خليل ، رائد إغبارية ، بشرى ياسين وفتحية دراغمة، ومن المنتظر أن تعلن نتائج المسابقة في وقت لاحق بعد فرز النتائج .