الوكيل الاقدم لوزارة العمل يتفقد مدرستي تأهيل الفتيان والشباب البالغين

رام الله - دنيا الوطن
تفقد الوكيل الاقدم لوزارة العمل الشؤون الاجتماعية المهندس فالح العامري، مدرستي تأهيل الفتيان والشباب البالغين التابعتين لدائرة اصلاح الاحداث للاطلاع على واقع العمل فيهما.

وبحث الوكيل مع الملاكات العاملة في المدرستين سبل تطوير العمل واعتماد المنهجية الصحيحة وبذل المزيد من الجهود بما يصب في خدمة النزلاء بهدف تحقيق الاصلاح، لافتا الى اهمية الباحث الاجتماعي ودوره المحوري في العملية الاصلاحية.

واستعرض مجمل الخدمات التي تقدم للاحداث خلال مدة مكوثهم في المدارس الاصلاحية مشددا على الاهتمام بنظافة القاعات بشكل مستمر للحفاظ على سلامتهم، وتوفير المأكل والمشرب المناسب والاحتياجات الأساسية والشخصية كذلك الكسوة والعناية الصحية، إضافة إلى الاهتمام بالترويح عنهم وتنفيذ البرامج المتنوعة الثقافية والدينية والصحية.

وتجول الوكيل في القاعات الايوائية للاستماع الى مطالبهم داعيا الاحداث الى التحلي بالاخلاق الحميدة وحسن السلوك والاستفادة قدر المستطاع من البرامج الاصلاحية.

وفي ظل تأكيده المستمر على الجانب الامني التقى بافراد القوة الاجرائية مشددا على الالتزام بالواجب الرسمي الزي الموحد ومراعاة حقوق الانسان وعدم التهاون واخذ اقصى درجات الحيطة والحذر.

وتخللت الزيارة عدد من الفعاليات التي قدمت من قبل الاحداث ومنها عروض مسرحية وقصائد شعرية تغنت بحب الوطن.

التعليقات