عاجل

  • الدقيقة 30: التعادل سيد الموقف بين منتخب اسبانيا وايران

وفد أكاديمي تركي يزور بلدية دورا ويبحث سبل تعزيز التعاون

وفد أكاديمي تركي يزور بلدية دورا ويبحث سبل تعزيز التعاون
رام الله - دنيا الوطن
استقبل نائب رئيس بلدية دورا الأستاذ فوزي ابو هليل، وأعضاء المجلس البلدي في دار البلدية وفدا من جامعة نجم الدين أربكان التركية والذي ضم عددا من الأكاديمين، لبحث سبل التعاون المشترك مع البلدية.

وفي بداية اللقاء رحب الأستاذ أبو هليل بالوفد الضيف، وقدم لهم شرحا عن واقع التعليم في مدينة دورا وعن طبيعة التعليم العالي في فلسطين بشكل عام، واحتياجات التعليم في مدينة دورا بشكل خاص، مؤكدا على أهمية التبادل الثقافي في حياة الشعوب وعلى ضرورة الشراكة والتعاون في تبادل الافكار المختلفة، مشيرا الى ان البلدية تسعى دوما لنسق علاقات جديدة ومتنوعة مع العالم الخارجي، وثمن الدور التركي في افادة المجتمع الفلسطيني ودعم القضية الفلسطينية.

بدوره، أعرب الوفد التركي عن سعادته لزيارة مدينة دورا، مؤكداً على اهمية هذه الزيارة في توطيد علاقات التعاون الأكاديمي بين جامعة نجم الدين أربكان ومدينة دورا، ودار النقاش حول ان يكون هناك فرع لجامعة نجم الدين في مدينة دورا.

وجرى خلال الاجتماع ايضا نقاش بين وفد جامعة نجم الدين ومجلس بلدي دورا في العديد من المجالات والمواضيع التي تخص التعليم والثقافه.

وقدم أكرم العواودة مدير المركز الثقافي شرحاً مفصلا عن المركز واحتياجاته، متمنياً ان يكون هناك علاقة شراكة مثمرة بين المركز وجامعة نجم الدين أربكان.

وشكر الوفد الضيف بلدية دورا ممثلة باعضاء المجلس البلدي على حسن الاستقبال والضيافة.