دار الغدق تحتفل بمرور عام على افتتاحها

رام الله - دنيا الوطن
احتفلت دار الغدق للنشر والتوزيع والتي مقرها في بلدة كفر الديك بمناسبة مرور عام على افتتاحها، وبمناسبة حصول صاحب الدار والمدير المسؤول الدكتور محمد الديك على الترقية العلمية الجديدة في جامعة القدس.

 وجاء ذلك بحضور وفد من وزارة الإعلام برئاسة وكيل وزارة الإعلام الدكتور محمود خليفة، ووفد من وزارة الثقافة ، ودور النشر ، ووفد من إذاعة راية إف أم ممثلا بمديرها الدكتور بسام ولويل ،وعدد من عمداء في جامعة القدس، وإدارة مدرسة النجاح، ووفد من رجال الأعمال والمصارف ومدراء البنوك ، وعدد من الطلبة، وعدد من الحضور.

الدكتور محمد الديك مدير دار الغدق قال ان احتفالية اليوم تأتي بمناسية مرور عام على افتتاح مكتبة الغدق، وشعورا بالمسؤولية الاجتماعية والإنتماء قامت الدار بتكريم كوكبة لها أياد بيضاء ودور ريادي مميز في خدمة المجتمع الفلسطيني في منطة سلفيت وهم الطبيب فتح الله عياش، وعائلة ابي صقر، والصحافية عهود الخفش والمعالجة بالجبار العربي أم عصام فاطمة حماد.

وفي نهاية الحفل شكر الدكتور محمد الحضور متمنيا أن يشهد هذا العام نقلة نوعية على صعيد الإصدار المعرفي ضمن سياسة الدار والتي تقوم على الوسطية وكل ما هو نافع ومفيد بعيدا عن التجاذبات السياسية.

ويذكر أنه صدر عن الدار الكتاب الأول الموسوم بالوساطة والمحسوبية في تقلد الوظائف العامة بين الشريعة والقانون للدكتور محمد الديك وسيصدر الكتاب الثاني قريبا بعنوان مقالات خارج الصندوق " مقالات مستفزة.