فيديو: "فضيحة مجلجلة".. رئيس قناة مصرية يهدد صحفية بالإغتصاب

فيديو: "فضيحة مجلجلة".. رئيس قناة مصرية يهدد صحفية بالإغتصاب
صورة تعبيرية
رام الله - دنيا الوطن
في فضيحة مجلجلة في التلفزيون المصري الرسمي، حيث أذاع برنامج "مانشيت" على فضائية النهار، مقطعاً صوتياً لمختار أحمد رئيس قناة العائلة التابعة للتلفزيون المصري، وهو يستخدم ألفاظاً خارجة ويهدد إحدى الصحفيات بإغتصابها بل يقول بشكل ساخر: أنا بأموت في الإغتصاب.

مختار أحمد لم ينكر أو يؤكد التسجيل الصوتي المنسوب له، لكنه أكد على رفضه لتسجيل أي شئ بشكل غير قانوني موضحاً أنه لن يعلق على هذا الجدل إلا بعد إنتهاء التحقيقات، بحسب موقع "لها" الفني.

 

وأثار هذا المقطع جدلاً كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، ولم تخف حالة الغضب إلا بعد أن أصدر حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام قرار بإيقاف رئيس القناة عن عمله وتحويله للتحقيق.

في ذات السياق اعتذر مختار لكل صحفيي مصر عن تسريبات منسوبة له يهدد فيها صحفية بالاغتصاب ويسب الدين لصحفي.

وقال مختار للإعلامي جابر القرموطي في مداخلة لبرنامج "مانشيت القرموطي" على فضائية النهار "إن التسريبات المنسوبة له مؤامرة على القناة وفخ نصب له، وفي مواجهة بينه والصحفية المهددة بالاغتصاب نفى مختار سابق معرفته بالصحفية، فيما أكدت عبدالغني أن رئيس القناة يعرفها من كتاباتها وأن رئيس القناة يهددها بسبب كشفها لتجاوزاته- بحسب وصفها. ومن جانبه رفض مختار التعليق على مداخلة الصحفية قائلا: "الأمر كله قيد التحقيق".

التعليقات