نواب محافظة خانيونس يزورون الكلية الجامعية للعلوم والتكنولوجيا

نواب محافظة خانيونس يزورون الكلية الجامعية للعلوم والتكنولوجيا
جانب من الفعالية
رام الله - دنيا الوطن
زار وفد من كتلة التغيير والإصلاح في محافظة خانيونس الكلية الجامعية للعلوم والتكنولوجيا في محافظة خان يونس، لتهنئة عميدها الجديد د. أحمد عايش أبو شنب بمنصبه الجديد، وللاطلاع على سير العملية التعليمية.

ضم وفد النواب الزائر د. يونس الأسطل و أ. يحيى العبادسة وأ. يونس أبو دقة، وكان في استقبالهم عميد الجامعة د. أحمد عايش أبو شنب، نائب العميد للشؤون الأكاديمية د. حسام النفار، ورؤساء الأقسام في الكلية.

اطلع النواب خلال زيارتهم على سير العمل في الكلية، ضمن الظروف الصعبة التي يعيشها قطاع غزة، واستمع الوفد الزائر لعرضٍ لأبرز العقبات التي قد تعيق عملية الارتقاء بالمسيرة التعليمية.

أكد النواب على أن الوظيفة العامة يجب أن تخضع لقانون وليس للحزبيات والآراء التنظيمية الضيقة خصوصاً أن الكلية هي مؤسسة حكومية، مشددين على تجنيب المؤسسات التعليمية المناكفات السياسية.

وأشاد الوفد بسعي عميد الكلية الجديد د. أحمد أبو شنب الحثيث للنهوض بالكلية وطرق جميع الأبواب من أجل ضمان مستقبل تعليمي زاهر، ونوهوا إلى أن وحدة الرأي والعمل الجماعي هو السبيل الأمثل لخدمة طلاب الكلية الأمر الذي سينعكس إيجابياً على واقع الشعب الفلسطيني.