نقابة المعلمين الجنوبيين بالشعيب تواصل تشكيل الهيئات النقابية بمدارس المديرية

رام الله - دنيا الوطن
التقى رئيس نقابة المعلمين الجنوبيين بمديرية الشعيب محافظة الضالع الأستاذ سليم عبدالله عبدالله صباح يوم الخميس 15فبراير الجاري بأعضاء الهيئة التدريسة لمدرسة الجعافر وذلك في إطار برنامج النقابة للإشراف على تشكيل هيئات نقابية بمختلف مدارس الشعيب.

وخلال الاجتماع الذي كرس لمناقشة جملة من القضايا المتعلقة بعمل النقابة وسبل تطويره تحدث الأستاذ سليم عبدالله رئيس النقابة بالمديرية مقدما شرحا مفصلا عن دور النقابة في الفترة المقبلة مؤكدا على مزيد من التلاحم والتكاتف لما من شأنه تفعيل العمل المؤسسي والخروج بالوطن إلى بر الأمان مشيرا بالوقت ذاته إلى المضي قدما خلف القيادة السياسية الجنوبية حتى تحقيق الهدف الأسمى المتمثل بالاستقلال الناجز وإعلان دولة الجنوب.

واستمع رئيس النقابة إلى الملاحظات المطروحة في اللقاء مجيبا عن الاستفسارات المقدمة إليه وداعيا إلى التعاون والشعور بالمسؤولية لتجاوز كافة الصعوبات التي تواجه عمل النقابة في مديرية الشعيب خاصة وكذا على مستوى محافظات الجنوب.

وأسفر اللقاء عن انتخاب هيئة نقابية بمدرسة الجعافر بالتصويت العلني تمثلت بالتالية أسمائهم: عبد الحميد عمر قاسم رئيسا مختا صالح منصر أمينا عاما  محمد صالح البلعسي مسؤلا ماليا مشتاق طاهر صالح مسؤلا إعلاميا. كما جرى تعبئة الاستمارات الخاصة بالنقابة وتوزيع بطائق العضوية.

هذا وكانت نقابة المعلمين الجنوبيين بمديرية الشعيب الأسبوع الماضي وبحضور مدير إدارة التربية الأستاذ محمد العيسائي ورئيس النقابة بالمحافظة الأستاذ قايد الجعدي  قد أشرفت على انتخاب هيئات نقابية في عدد من مدارس المديرية الأساسية والثانوية منها مدرسة الفقيد عبادي ونجاة للبنات وثانوية الشهيد العبادي العوابل والفقيد الحبيشي بخال ومدرسة الحدالي الاساسية ومدرسة مكلان ومدرسة طارق بن زياد الرباط ومدرسة الشهيد أبو لين حذارة ومدرسة الفقيد أحمد ابوبكر الصديق صولان ومدرسة جباب  ومدرسة الوهبي الجذء ومدرسة الشهيد محمد مثنى المكلاني المصنعة.

التعليقات