شركة جمعان تكرم "ماريا قحطان" في مهرجان جماهيري

رام الله - دنيا الوطن
كرمت شركة جمعان للتجارة والاستثمار عصر الخميس نجمة ذا فويس كيدز الفنانة ماريا قحطان في مهرجان جماهيري مهيب نظمته الشركة بالاشتراك مع نادي وحدة صنعاء .

واكتضت مدرجات ملعب الوحدة الذي احتضن فعاليات المهرجان بعشرات الآلاف من الجماهير التي بدأت بالاحتشاد منذ الواحدة ظهرا ، كما اعتلت بعض الجماهير أسطح المباني المجاورة للملعب وساحة نادي وحدة صنعاء والملاعب المجاورة التي لم تتسع لهم .

وفي الحفل الذي بدأ بآيات من الذكر الحكيم ألقى راعي الحفل سامي جمعان اكد فيه ان شركة جمعان أقامت هذا التكريم تقديرا لموهبة ماريا التي تألقت وأبدعت ولفتت الأنظار في برنامج ذا فويس كيدز ، وقدمت نموذجا متميزا عن الموهبة اليمنية ، شاكرا الجماهير الغفيرة التي احتشدت الى مدرجات الملعب للاحتفاء ببنت اليمن ماريا .

ودخلت ماريا إلى ارض الملعب على متن سيارة خاصة طافت بها على ارجاء الملعب وهي تحيي جماهيرها بطريقتها الخاصة قبل ان تصعد الى المنصة الرئيسية والقت كلمة قصيرة شكرت فيها شركة جمعان ممثلة بأمين جمعان على تنظيم هذا الحفل ، وكل من وقف معها ودعمها وفي مقدمتهم أسرتها ومدرستها .

وألهبت ماريا حماس جماهيرها بإلقائها لأغنية ابعاد كنتم وموال برضاك خالقي ، وأغنية جل من نفس الصباح قبل ان تغادر المنصة وتعود اليها مرة أخرى وتغني ثلاث اغني أولها مقادير وثانيها امتى انا أشوفك واقعد راحة واغان اخرى من التراث الشعبي اليمني .

وقبل نهاية الحفل قدمت ماريا مع زملائها فناني ومواهب مدارس الوحدة العربية اوبريت بعنوان اصل الحكاية فكرته مناشدة العالم باسم أطفال اليمن من اجل فرض السلام فيها .

وقدم اشبال اليمن اوبريت غنائي بعنوان أصل الحكاية عبروا من خلالها عن السلم الذي يريده كل يمني في هذا الحرب وطالبوا من خلال كلمات الاوبريت المجتمع الدولي بسرعة فرض السلام العاجل لسكان اليمن الذي انهكتهم الحرب .

وتميز موهوبوا اليمن خلال ادائهم الرائع بابتسامتهم البرئية الذي ميزت الحفل باصواتهم الجميل والذي توقع كثير من الحضور ان يكون لهم مستقبل كبير خلال السنين القادمة.

وكرمت ماريا قحطان وأسرتها أمين عام المجلس المحلي بأمانة العاصمة أمين محمد جمعان بدرع تذكاري تقديرا لجهوده الكبيرة في دعمها ورعاية موهبتها .

واعتلت ماريا المنصة مرة ثالثة برفقة ابيها وشقيقيها من اجل تكريمها بالدروع على النحو الآتي : 

درع الراعي الرسمي للحفل من شركة جمعان للتجارة والاستثمار.

درع امانة العاصمة

درع نادي وحدة صنعاء 

درع وزارة الثقافة .

درع وزارة الاعلام.

من المهر جان 

قدم نجم ذا فويس كيدز امجد نبيل نفسه للجماهير من خلال اغنية وطنية قديمة بعنوان عالي فوق السحب يايمن السعيد تفاعل معها الجمهور بحراره .

شهد الحفل فقرات فنية واغاني وطنية للفنان فضل الحمامي وفرقته .

تخلل الحفل رقصات فلكورية من التراث الشعبي .

حضر الحفل العديد من المسؤولين والفنانيين والممثلين.

التعليقات