وفد المجلس التشريعي بخان يونس يزور الكلية الجامعية للعلوم والتكنولوجيا

وفد المجلس التشريعي بخان يونس يزور الكلية الجامعية للعلوم والتكنولوجيا
رام الله - دنيا الوطن
استقبلت الكلية الجامعية للعلوم والتكنولوجيا بخان يونس وفداً من نواب المجلس التشريعي بمحافظة خان يونس ضم الوفد النائب الدكتور يونس محي الدين الأسطل، والنائب الدكتور يحيى موسي العبادسة، والنائب الأستاذ يونس أبو دقة، ومدير مكتب النواب بمحافظة خان يونس الأستاذ محمد الأغا، كان في استقبالهم عميد الكلية الجامعية الدكتور أحمد عايش أبو شنب، ونائب العميد للشؤون الأكاديمية الدكتور حسام نعيم النفار، ونائب العميد للشؤون الإدارية والمالية الدكتور سعد الدين البلتاجي، ورئيس قسم العلاقات العامة الأستاذ محمود رفيق الفرا.

وخلال الزيارة أثنى د. العبادسة على مستوى الخدمات التي تقدمها الكلية للطلبة والمجتمع الفلسطيني، موضحاً على أهمية تضافر الجهود والعمل المشترك من أجل تحقيق المصالحة الوطنية وتوطيدها بما يسهم في توفير متطلبات التقدم والتميز في جميع المجالات ولا سيما التعليمية منها، مشيداً بحالة التوافق الحاصلة بالكلية وداعيًا إلى ضرورة التفكير بصورة جماعية من أجل مواجهة التحديات التي تواجه المجتمع الفلسطيني.

بدوره أشار د. الأسطل إلى حالة التوافق الحاصلة بالكلية والتي تحدم قطاع التعليم بشكل كبير وتحقيق الأهداف المرجوة نحو التميز والتقدم، داعياً في ذات السياق إلى ضرورة التزام المؤسسات التعليمية في قطاع غزة وفلسطين بضرورة تعزيز الاخلاق الاسلامية بين الجيل نحو تحرير فلسطين.

من جهته رحَّبَ د. أبو شنب بالوفد الزائر، مؤكداً على أهمية تعزيز العلاقات مع المؤسسات الفلسطينية بما يخدم مصلحة المؤسسات التعليمية بشكل عام ويعود بالنفع الكبير على الطلبة بشكل خاص، مشيراً إلى أن الكلية تسير وفق خطوات مدروسة باتجاه تسوية كافة القضايا المتعلقة باعتماد تخصصات الكلية واعتماد شهادات الطلبة وافتتاح التخصصات الجديدة التي تخدم قطاعات واسعة من طلبة المجتمع المحلي.

وبين د. أبوشنب أنَّ الكلية تهتم العمل المشترك من أجل مواجهة التحديات، داعياً في الوقت ذاته الفصائل الفلسطينية ومؤسسات العمل الوطني إلى دعم التوافق الوطني بشكل عام والكلية بشكل خاص.