محافظ طولكرم ُيسلم شهادات التكريم للمشاركين بتنظيم مئوية فدوى طوقان

رام الله - دنيا الوطن
سلم محافظ طولكرم عصام أبو بكر شهادات التكريم للمشاركين في تنظيم فعاليات والتي ركزت على مكانة الشاعرة طوقان وحضورها المتميز في ذاكرة جميع أبناء شعبنا في كل مكان، مؤكداً على أهمية استمرار الندوات والأنشطة الثقافية والأدبية، وتنظيم المزيد من اللقاءات النوعية التي تسلط الضوء على الأعمال الأدبية والروائية والشعرية وعرضها  للمناقشة والنقد. جاء التكريم في دار المحافظة من خلال المتابعة مع جهات الاختصاص وبتنسيق من مديرية الثقافة والمجلس الاستشاري الثقافي ، إلى جانب مشاركة عدد من المثقفين والمهتمين بالأدب والشعر.

وأشار المحافظ أبو بكر إلى أن محافظة طولكرم أثبتت تميزها في المشهد الثقافي والأدبي، من خلال استقطاب العديد من الأدباء والشعراء من جميع أنحاء الوطن ومن أهلنا في الداخل، وعلى مستوى عالمنا العربي، مشيراً إلى دور ثقافة طولكرم والمجلس الاستشاري الثقافي وجميع الشركاء في إنجاح فعاليات مرور 100 عام على ميلاد الشاعرة طوقان. 

إلى ذلك عبر منتصر الكم باسم مديرية ثقافة طولكرم والمجلس الاستشاري الثقافي والمشاركين في فعاليات مئوية فدوى طوقان عن الشكر  والتقدير للمحافظ أبو بكر على دعمه ومساندته ورعايته للمشهد الثقافي الكرمي.

في سياق متصل استمع المحافظ أبو بكر إلى مجموعة من المقترحات للاستمرار بتنظيم لقاءات أدبية وحوارات نقدية مع الشعراء والأدباء لتسليط الضوء على الأعمال  الأدبية والثقافية.  

التعليقات